فن الرد

فن الرد


تعلم فنون الرد و كيف تجعل حديثك مع الآخرين فعال - هناك طرق عديدة يمكن اتباعها لتعلم فنون الرد و سرعة البديهة و أسلوب الحوار و إثبات الحجة عند النقاشات المختلفة مع اي شخص تحاورة .

-كيف تطلب ماتريده

-كيف تطلب ماتريده

213 مشاهدات
أضيف في:
16 يناير 2018
مقطع فيديو من فن الرد في محاضرات وبرامج التنمية البشرية
هل تطلب من الاخرين ولا يلبونك . أحمد حجير الخبير في فنون التواصل اللفظي والمرئي سيخبرنا اليوم الطريقة المثالية للطلب بطريقة ايجابية ونتائج مذهلة.
تعلم فنون الرد و كيف تجعل حديثك مع الآخرين فعال - هناك طرق عديدة يمكن اتباعها لتعلم فنون الرد و سرعة البديهة و أسلوب الحوار و إثبات الحجة عند النقاشات المختلفة مع اي شخص تحاورة .
#فن_الرد #الإفحام
المزيد..
المزيد:
  • 213 1- -كيف تطلب ماتريده
    فن الرد هل تطلب من الاخرين ولا يلبونك . أحمد حجير الخبير في فنون التواصل اللفظي والمرئي سيخبرنا اليوم الطريقة المثالية للطلب بطريقة ايجابية ونتائج مذهلة.
  • 193 2- فن الرد /كيف ترفض رأي الاخرين ومقترحاتهم
    فن الرد لا نتفق دوما مع اراء الاخرين ومقترحاتهم ولا نجد مفرا من رفضها ولكن كيف ؟؟ أحمد حجير الخبير في لغة الجسد سيخبرنا اليوم كيف نستطيع الرفض بطريقة راقية :)
  • 430 3- -كيف ترد على من يكذبك
    فن الرد من يكذبك ويشكك بمصداقية ماتقوله يجب ان توقفه عند حده باستخدام الطريقة التي سيزودنا بها أحمد حجير الخبير في فنون التواصل اللفظي والمرئي.
  • 174 4- -كيف تفرض سلطتك على الاخرين
    فن الرد ان تفرض سلطتك على من لا ياخذها بحمل الجد امر صعب . لكن أحمد حجير الخبير في فنون التواصل اللفظي والمرئي سيعلمنا احدث التكتيكات سهلة الاستعمال ذات النتائج السحرية التي ستمكننا من فرض سلطتنا على من لا يعترف بها.
  • 121 5- -كيف تقاطع الاخرين بطريقة مؤدبة
    فن الرد الوقت لا يسمح لنا دوما لان نستمع للاخرين حتى النهاية لذلك سيقوم احمد حجير الخبير في فنون التواصل اللفظي والمرئي في هذا الفيديو باخبارنا عن اكثر التكتيكات ادبا في مقاطعة الاخرين دون ان نجرح مشاعرهم
  • 142 6- -كيف تتصدى للمنتقدين المزعجين
    فن الرد في هذا القيديو سيقوم أحمد حجير الخبير في فنون التواصل اللفظي والمرئي باخبارنا عن طريقة سهلة للتخلص من الشخصيات التي تطلق الاحكام على الاخرين وتنتقدهم وتزعحهم.
  • 162 7- -كيف ترد على من احرجك بطريقة ذكية
    فن الرد في هذا الفيديو التدريبي سيقوم احمد حجير بكشف الاسرار في لغة الجسد وتقديم حلول عملية للرد على الاساءة والاهانة والتعليقات الساخرة بطريقة احترافية يبرهن فيها الشخص انه راقي وقوي الشخصية وواثق بنفسه. فن الرد على الاشخاص صعبي المراس والتواصل معهم هو ضروري جدا للمحاور المحترف فلا تضيعو هذه الفرصة المجانية في تعلم هذه المهارات في الفيديوهات القادمة.
  • 156 8- الطريقة الخارقة لتحترف فن الرد
    فن الرد فن الرد هو من اهم الفنون التي يجب اتقانها ليصبح الشخص ماهرا في فنون التواصل والتعامل مع الاخرين. في هذا الفيديو سيقوم أحمد حجير الخبير في فنون التواصل اللفظي والكتابي والمرئي باخابارنا بالطريقة الذهبيّة التي نستطيع من خلالها احتراف فن الرد. قناة فن الثقة بالنفس مع أحمد حجير https://www.youtube.com/channel/UCLK0hi219S7psIGmuTTuMqA صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/AhmadHajeer7/

المزيد من القنوات: