BETA
2016

ماهي موسوعة الإبداع :

موسوعة الابداع هي شبكة معلوماتية عربية تم تأسيسها مع بداية عام 2009 لغرض تقديم خدمة تنمويّة متميزة ، تهتم بجوانب رئيسية في حياة الفرد وبناء مجتمع سليم وتنمية قدرات الانسان ، طاقاته البدنية، العقلية، النفسية، الاجتماعية، المهارية، الدينية .

إن مصطلح التنمية البشرية يؤكد على أن الإنسان هو أداة وغاية التنمية حيث تعتبر التنمية البشرية النمو الاقتصادي وسيلة لضمان الرخاء للمجتمع، وما التنمية البشرية إلا عملية تنمية وتوسع للخيارات المتاحة أمام الإنسان باعتباره جوهر عملية التنمية ذاتها أي أنها تنمية الناس بالناس وللناس.

وايضا في الموسوعة نبذه عن التنمية الربانيّة ، تصحح التنمية الربانية أخطاء وعيوب التنمية البشرية ، فمصطلح التنمية الربانية التى تأتيك بالنماء والزيادة والعطاء من الله ربُّ النّاس وخالِقِهم ، لهذا تجد من أسماءِه الحسنى : الوهاب ( الذى يهب بدون مقابل ) والحنان .. الذى يحن على عباده سبحانه والمنان .. الذى يمن عليهم بعطاء لا يستحقونه .. بل إنه يعطيهم ويزيدهم من فضله . وتنمية الله للعباد يحثنا الله عليه فى كل آية من آيات القرآن الكريم . التنمية الصحيحة ذات الأسس الثابتة تنبع من منهج الله وطاعته سبحانه وتعالى.

الرويه :

هناك رؤيه واحده تقف وراء ما نفعله ، ان تحقيق الريادة في التنمية البشرية ، رفع معدلات الابداع و الابتكار بالنسبة لمواردنا البشرية ، و النظر الى الجانب المشرق في الحياه هو غايتنا وهذا يعني رفع مستويات الاداء الى أقصى الحدود لأعضائنا . حتى يصبحون اكثر فاعلية وابداعا لمجتمعاتنا .واللذي سوف يعود بالنفع عليه قبل ان يعود لمجتمعة .



الرسالة :
اجعل احلامك جزء من الحقيقه. حيث نسعى لتطوير اصدقاء الموسوعة فى كافه العلوم الحديثه مجاناً. ومن هذا المنطلق ابدأ بتغير نفسك اولاً ..
عندك وقت فاضى ومش عارف تستغله ف ايه؟
موسوعه الابداع ابتكرت الحل كورسات ومعلومات عن الاسلحه الاساسيه لتطوير الذات ومواكبه تحديات العصر الحديث.
نحن نعدك الى الحصول على الوظيفه التى تحلم بها وتجاوز كل الحواجز التى ستمر بها عند التقدم لاى وظيفه


ومن هذا المنطلق تم تشييد موقع الابداع بالجهود الذاتية بادارة واشراف كل من :

  • للتواصل معنا :

  • إبراهيم الشرقاوي

    Founder elebda3.com
    Expertise web develober
    Tel: (+2) 0109-521-7822

  • أ/محمد زغلول

    Manager elebda3.com
    Tel: (+2) 0102-077-0836



  • Email: elebda3@gmail.com

للاشتراك بالمجموعة البريدية :

تواصل معنا بإقتراحاتك وابداعاتك :