صورة الجانب المهني

مجلة المهارات المهنيّة

مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال مجلة المهارات المهنيّة وتنمية الجانب المهني تحتوي على بعض المهارات والمهن والوظائف و الكورسات مبنيّة على أساس من العلم والخبرة اختيرت اختياراً مناسباً حسب مجال العمل الخاص بها وهي تتطلب مهارات وتخصصات معينة ويحكمها قوانين وآداب لتنظيم العمل

مقولات ومنشورات في مجلة المهارات المهنيّة:

مقولات النجاح:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
الصبر مفتاح الفرج .

مقولات عن القانون:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

مقولات عن القراءة:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

مقولات عن الامل:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

أحاديث شريفة:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

المقولات الفلسفية:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
لم يعرف التاريخ فيلسوفا سعيدا و لا سعيدا فيلسوفا سقراط
سقراط

مقولات عن الوطن:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
الجهل .. غربة فى الوطن و المعرفة… وطن فى الغربة أحمد ابراهيم
أحمد ابراهيم

مقولات عن الذكاء:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

المقولات الملهمة:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

المخترعون:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

الأوائل:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

على رأي المثل:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

مساويء الاخلاق :

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

قصص معبرة و هادفة:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

أمثلة أوربية:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

نصائح للشباب :

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

أمثلة شعبية:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

أمثلة آسيوية:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

أمثلة عربية :

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

الأخلاق:

التسويف سم الأعمال ، و عدو الكمال .
لم اسمح للكتب الجامعية ان تفسد ثقافتي .
التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة
image

شخصية الفنان المبدع الجانب المهني الشخصية و علم النفس

  • 237 مشاهدة

تعرف على الوظيفة المناسبة لشخصيتك من خلال الإطلاع على انماط الشخصية و ماذا يمكنه ان يعمل صاحب كل شخصية . ...

الوظيفة المناسبة لشخصيتك
image

شخصية رائد الاعمال الجانب المهني الشخصية و علم النفس

  • 242 مشاهدة

تعرف على الوظيفة المناسبة لشخصيتك من خلال الإطلاع على انماط الشخصية و ماذا يمكنه ان يعمل صاحب كل شخصية . ...

الوظيفة المناسبة لشخصيتك
image

شخصية القنصل الجانب الشخصي الشخصية و علم النفس

  • 208 مشاهدة

تعرف على الوظيفة المناسبة لشخصيتك من خلال الإطلاع على انماط الشخصية و ماذا يمكنه ان يعمل صاحب كل شخصية . ...

الوظيفة المناسبة لشخصيتك
image

شخصية المحامي الجانب المهني الشخصية و علم النفس

  • 197 مشاهدة

تعرف على الوظيفة المناسبة لشخصيتك من خلال الإطلاع على انماط الشخصية و ماذا يمكنه ان يعمل صاحب كل شخصية . ...

الوظيفة المناسبة لشخصيتك
المزيد ...
حكمة اليوم:

فيديوهات مجلة المهارات المهنيّة

المزيد ...

فيديو مميّز:

المزيد ...

مشاهير مجلة المهارات المهنيّة:

    المزيد

    تعرّف على أوسكار وايلد ( المؤلف و الروائي )
    أوسكار فينغال أو.فلاهيرتي ويلز وايلد (بالإنجليزية: Oscar Fingal O'Flahertie Wills Wilde) (من 16 أكتوبر 1854 - 30 نوفمبر 1900) مؤلف مسرحي وروائي وشاعر أنجلو-إيرلندي. احترف الكتابة بمختلف الأساليب خلال ثمانينات القرن التاسع عشر ، وأصبح من أكثر كتاب المسرحيات شعبية في لندن في بدايات التسعينات من نفس القرن.

    أوسكار وايلد
    المؤلف و الروائي

    أوسكار وايلد

    المزيد

    تعرّف على علي مراد ( الكانب والمؤرخ )
    علي مراد فراشبندي صحفي وكاتب ومؤرخ إيراني الذي اشتهر بسبب انتقاداته لبعض قرارات الحكومة الإيرانية وجدله مع الاستعمار البريطاني ودعمه للحركة الوطنية الإيرانية

    علي مراد
    الكانب والمؤرخ

    علي مراد

    المزيد

    تعرّف على وودي الن ( الكاتب السينمائي و المسرحي )
    وودي آلن. مخرج وممثل وكاتب سينمائي ومسرحي وعازف جاز أمريكي. أحد أبرز المخرجين في هوليوود. عرف بتقديمه الأفلام الرومانسية الكوميدية التي يتخللها محاكاة ساخرة وكوميديا تهريجية

    وودي الن
    الكاتب السينمائي و المسرحي

    وودي الن

    المزيد

    تعرّف على شارل ساندز پيرس ( الفيلسوف الامريكي )
    شارل ساندز پيرس سيميائياتي وفيلسوف أمريكي. يعدّ مؤسس الفعلانية أو العملانية مع وليم جيمس. كما يعتبر، إلى جانب فرديناند دي سوسير، أحد مؤسسي السيميائيات المعاصرة.

    شارل ساندز پيرس
    الفيلسوف الامريكي

    شارل ساندز پيرس

    المزيد

    تعرّف على ابن عباااس ( الصحابي الجليل )
    عبد الله بن عباس بن عبد المطلب بن هاشم، صحابي جليل، وابن عم النبي محمد، حبر الأمة وفقيهها وإمام التفسير وترجمان القرآن، ولد ببني هاشم قبل الهجرة بثلاث سنين، وكان النبي محمد دائم الدعاء لابن عباس فدعا أن يملأ الله جوفه علما وأن يجعله صالحا

    ابن عباااس
    الصحابي الجليل

    ابن عباااس

    المزيد

    تعرّف على مدام دي ستيل ( المؤلفة السويسرية )
    مؤلفة سويسرية تتكلم الفرنسية تعيش في باريس والخارج

    مدام دي ستيل
    المؤلفة السويسرية

    مدام دي ستيل

    المزيد

    تعرّف على روبرت كيوساكى ( المؤلف والمحاضر )
    هو المستثمر ورجل الأعمال الأميركي , كاتب ومحاضر فى جميع أنحاء العالم من مواليد ( 8 أبريل1947) , ويشتهر كيوساكي بسلسلة من الكتب التحفيزية والاستثمارية , وقد كتب أكثر من 15 كتابا محققا مبيعات أكثر من 26 مليون نسخة. وكانت ثلاثة من كتبه" الاب الغنى والاب الفقير ، والتدفق النقدي، ودليل الأب الثري للاستثمار" قد حصلت..

    روبرت كيوساكى
    المؤلف والمحاضر

    روبرت كيوساكى

    المزيد

    تعرّف على وليد صلاح الدين ( مدرب تنمية بشرية )

    وليد صلاح الدين
    مدرب تنمية بشرية

    وليد صلاح الدين

    المزيد

    تعرّف على جون هولاند ( المهندس و المخترع الايرلندى )
    جون فيليب هولاند (1840 - 1914).مهندس إيرلندي طور أول غواصة بحرية و قدمها للبحرية الأمريكية للنظر فيها ، كما طور أول غواصة بحرية ملكية هولاند 1 .

    جون هولاند
    المهندس و المخترع الايرلندى

    جون هولاند

    المزيد

    تعرّف على Robin Shaw ( )
    a Canadian who lives in Korea, but loves to travel to many countries and meet students. an English teacher for almost 20 years.

    Robin Shaw
المزيد ...

المجلّات: