صورة الجانب الشخصي

مجلة الثقافة و المهارات الشخصيّة

مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال مجلة الثقافة و المهارات الشخصيّة وتنمية الجانب الشخصي تحتوي على تنمية المهارات الشخصيّة و العقليّة من متطلبات الحياة و الثقافة و الصحة النفسيّة و ادارة الذات وتنمية الانسان وتطوير الفرد و هو أحد أساليب التنمية الدولية التي تركز على تحسين الاعتماد على الذات، والعدالة الاجتماعية، وصناعة القرار المشترك في المجتمعات المحلية

مقولات ومنشورات في مجلة الثقافة و المهارات الشخصيّة:

حكم قصيرة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات النجاح:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن الاخوة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن الحب:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن العلم:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن الحياة الزوجية:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

تعلمتُ أنَّ:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات جميلة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن القانون:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن الاب:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

نصائح:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن الام:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن الحياة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات مضحكة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن القراءة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن الامل:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

أحاديث شريفة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات حزينة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

المقولات الفلسفية:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن الذكاء:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

المقولات الملهمة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

معلومات:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مقولات عن التاريخ:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

مساويء الاخلاق :

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

أمثلة أوربية:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

على رأي المثل:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

نصائح للشباب :

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

قصص:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

الأخلاق:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

أمثلة شعبية:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

قصص معبرة و هادفة:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

أمثلة عربية :

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام

أمثلة آسيوية:

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير
كل عز لم يؤيد بعلم فـ إلى الذل يصير . مصطفي لطفي
مصطفي لطفي
الشبهة أخت الحرام
image

الخوارزمي - تاريخ العلماء الجانب الشخصي الشخصية و علم النفس

  • 390 مشاهدة

موسوعة شاملة بأسماء شخصيات علماء الفلك و الفضاء المسلمين و العرب في موسوعة شخصيات لها تاريخ التي تحتوي على كل الشخصيات التاريخية المؤثرة في العلوم و السياسة و الدين ...

علماء العرب في علم الفلك
image

شخصية الفنان المبدع الجانب المهني الشخصية و علم النفس

  • 266 مشاهدة

تعرف على الوظيفة المناسبة لشخصيتك من خلال الإطلاع على انماط الشخصية و ماذا يمكنه ان يعمل صاحب كل شخصية . ...

الوظيفة المناسبة لشخصيتك
image

شخصية رائد الاعمال الجانب المهني الشخصية و علم النفس

  • 269 مشاهدة

تعرف على الوظيفة المناسبة لشخصيتك من خلال الإطلاع على انماط الشخصية و ماذا يمكنه ان يعمل صاحب كل شخصية . ...

الوظيفة المناسبة لشخصيتك
image

شخصية القنصل الجانب المهني الشخصية و علم النفس

  • 254 مشاهدة

تعرف على الوظيفة المناسبة لشخصيتك من خلال الإطلاع على انماط الشخصية و ماذا يمكنه ان يعمل صاحب كل شخصية . ...

الوظيفة المناسبة لشخصيتك
المزيد ...
حكمة اليوم:

فيديوهات مجلة الثقافة و المهارات الشخصيّة

المزيد ...

فيديو مميّز:

  • 238 الحلقه ( 1 ) English Takeaway
    English Takeaway أهلا بيك في الحلقه الاولي من برنامج English Takeaway , في كل حلقه بنستعرض Word Phrase Grammar Rule شائعين الاستخدام في اللغه الانجليزيه . كلمة النهاردا هي : In conclusion جملة النهاردا هي : What I am trying to say is that قاعدة النهاردا هي : ألفرق بين have to و Want Enjoy :)
  • 193 رحلة جوه نفسك | ح/١
    خواطر في علم النفس برنامج الجزء الاول مع احمد الاعور Subscribe Now: www.youtube.com/ahmedelaawar :Dr.Ahmed Elaawar Official Page https://www.facebook.com/AhmedElAawar :Dr.Ahmed Elaawar Official Twitter www.twitter.com/aawar1 :Dr.Ahmed Elaawar Official website http://www.lifecoachingegypt.com
  • 204 الكنز الحقيقي بداخلك
    مقولات إبراهيم الفقي عن النجاح تابعوا معنا جميع حلقات الدكتور ابراهيم الفقى رحمه الله وكل ما يخص الدكتور ابراهيم الفقى رحمه الله نسال الله ان يسكنه فسيح جناته ونطلب منكم الدعاء والمشاركه للأستفاده ولإفادة جميع الناس قناه الدكتور ابراهيم الفقي " قناة " العلم والحلم والهدف والرؤيه والرساله الواضحه هدفى علم للجميع وأريدكم ان تساعدونى فى نشر هذه القناه لجعل الجميع يستفاد منها لكم منى كل التقدير والاحترام وأتمنى لكم التوفيق والنجاح والتميز والارتقاء
  • 164 نهاية الموت؟
    الدحيح نهاية الموت؟ مصادر الدحيح: http://ajar.io/9tqgp http://ajar.io/8xatd http://ajar.io/n9bn9 http://ajar.io/bkl38 http://ajar.io/q8utc http://ajar.io/axl3n تقديم: أحمد الغندور كن جزءاً من مجتمعنا https://goo.gl/sCG87B لمتابعتنا على https://twitter.com/ajplusarabi https://www.facebook.com/ajplusarabi موقعنا: http://ajplus.net/arabi
  • 197 Practical - 31 | Lower limb
    علم التشريح (1) عملى _ Anatom - 1 Practical
  • 197 The Skeleton
    علم التشريح (1) عملى _ Anatom - 1 Practical
  • 184 الأيونات - Ions
    معلومات عن الكائنات التعليمية
  • 166 مالفرق بين العدد الذري والعدد الكتلي ؟
    معلومات عن الكائنات التعليمية
  • 384 خطوات رسم بورتريه بالفحم
    دورة تعليم الرسم بالفحم
  • 828 تعلم رسم وجه اميرة ديزني من فيلم frozen
    دورة تعليم رسم انمي
المزيد ...

مشاهير مجلة الثقافة و المهارات الشخصيّة:

    المزيد

    تعرّف على عمر بن الخطاب ( القائد اسلامى (ثاني الخلفاء الراشدين) )
    بو حفص عمر بن الخطاب العدوي القرشي، الملقب بالفاروق، هو ثاني الخلفاء الراشدين ومن كبار أصحاب الرسول محمد، وأحد أشهر الأشخاص والقادة في التاريخ الإسلامي ومن أكثرهم تأثيرا ونفوذا. هو أحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن علماء الصحابة وزهّادهم. تولّى الخلافة الإسلامية بعد وفاة أبي بكر الصديق في 23 أغسطس سنة..

    عمر بن الخطاب
    القائد اسلامى (ثاني الخلفاء الراشدين)

    عمر بن الخطاب

    المزيد

    تعرّف على محمود الطواشي ( الاستاذ )
    هو محاضر كبير في تدريب المحاسبين

    محمود الطواشي
    الاستاذ

    محمود الطواشي

    المزيد

    تعرّف على لس براون ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون
    المحاضر التحفيذي

    لس براون

    المزيد

    تعرّف على شارل ساندز پيرس ( الفيلسوف الامريكي )
    شارل ساندز پيرس سيميائياتي وفيلسوف أمريكي. يعدّ مؤسس الفعلانية أو العملانية مع وليم جيمس. كما يعتبر، إلى جانب فرديناند دي سوسير، أحد مؤسسي السيميائيات المعاصرة.

    شارل ساندز پيرس
    الفيلسوف الامريكي

    شارل ساندز پيرس

    المزيد

    تعرّف على مصطفى محمود ( العالم والباحث الدكتور )
    فيلسوف وطبيب وكاتب مصري. هو مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ، منالأشراف وينتهي نسبه إلى علي زين العابدين. توفي والده عام 1939 بعد سنوات من الشلل، درس الطب وتخرج عام 1953 وتخصّص في الأمراض الصدرية

    مصطفى محمود
    العالم والباحث الدكتور

    مصطفى محمود

    المزيد

    تعرّف على ارسطو ( الفليسوف اليونانى )
    أرسطو أو ارسطوطاليس (384 ق.م. – 322 ق.م.) فيلسوف يوناني قديم كان أحد تلاميذ أفلاطون ومعلم الإسكندر الأكبر. كتب في مواضيع متعددة تشمل الفيزياء، والشعر، والمنطق، وعبادة الحيوان، والأحياء، وأشكال الحكم.

    ارسطو
    الفليسوف اليونانى

    ارسطو

    المزيد

    تعرّف على مصطفى مشرفة ( العالم الفيزيائى الدكتور )
    علي مصطفى مشرفة باشا (22 صفر 1316 هـ / 11 يوليو 1898- 15 يناير 1950 م) عالم فيزياء نظرية مصري ،ولد في دمياط، يلقب بأينشتاين العرب،تخرج في مدرسة المعلمين العليا 1917

    مصطفى مشرفة
    العالم الفيزيائى الدكتور

    مصطفى مشرفة

    المزيد

    تعرّف على مي حسام ( الفنانة )

    مي حسام
    الفنانة

    مي حسام

    المزيد

    تعرّف على بن البرغوث ( عالم فلك و رياضيات )

    بن البرغوث
    عالم فلك و رياضيات

    بن البرغوث

    المزيد

    تعرّف على كمال ( الاستاذ )

    كمال
    الاستاذ

    كمال

المزيد ...

المجلّات: