صورة الجانب المادي

مجلة الإستثمار و الاقتصاد

مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال مجلة الإستثمار و الاقتصاد وتنمية الجانب المادي تحتوي على السياسة و الاقتصاد و الاستثمار و المشاريع و بيت المال والماديات و ادارة المجتمع و الدولة وتوزيع الزكاة والضرائب

مقولات ومنشورات في مجلة الإستثمار و الاقتصاد:

مقولات النجاح:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
الصبر مفتاح الفرج .

مقولات عن القراءة:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص

أحاديث شريفة:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص

مقولات عن الوطن:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
الجهل .. غربة فى الوطن و المعرفة… وطن فى الغربة أحمد ابراهيم
أحمد ابراهيم

مقولات عن الذكاء:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص

على رأي المثل:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص

أمثلة أوربية:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص

أمثلة شعبية:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص

أمثلة عربية :

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص

نصائح للشباب :

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص

أمثلة آسيوية:

أغنى الناس من قنع بما تيسر له .
حافظ علي القرش اما الجنيه فسوف يحمي نفسه .
لاشئ يدل علي أن هناك مجاعة الا اذا اللصوص أكلوا اللصوص
image

كيف تصبح ثريا ؟ خمسة أسرار مهمة للثراءالجانب المادي الاقتصاد

  • 289 مشاهدة

افكار و ابحاث في عالم الإقتصاد لزيادة الدخل و كيفية الحفاظ على المال من التبذير و كيفية مواجهة الأزمات المالية و كيفية إدارة الديون - موسوعة شاملة من المقالات و الأبحاث من كبار العلماء في مجال الإستثمار تفيدك في زيادة خبراتك الشخصية في كل ما يخص إدارة الأموال . ...

قسم التخطيط المالي لزيادة الدخل الشخصي
image

كيف تكتسب الثقافة المالية ؟ الجانب المادي الاقتصاد

  • 204 مشاهدة

افكار و ابحاث في عالم الإقتصاد لزيادة الدخل و كيفية الحفاظ على المال من التبذير و كيفية مواجهة الأزمات المالية و كيفية إدارة الديون - موسوعة شاملة من المقالات و الأبحاث من كبار العلماء في مجال الإستثمار تفيدك في زيادة خبراتك الشخصية في كل ما يخص إدارة الأموال . ...

قسم التخطيط المالي لزيادة الدخل الشخصي
image

5 عادات بسيطة تضعك على طريق الثراءالجانب المادي الاقتصاد

  • 201 مشاهدة

افكار و ابحاث في عالم الإقتصاد لزيادة الدخل و كيفية الحفاظ على المال من التبذير و كيفية مواجهة الأزمات المالية و كيفية إدارة الديون - موسوعة شاملة من المقالات و الأبحاث من كبار العلماء في مجال الإستثمار تفيدك في زيادة خبراتك الشخصية في كل ما يخص إدارة الأموال . ...

قسم التخطيط المالي لزيادة الدخل الشخصي
image

اسرار التفوق المالي - انواع الدخل الجانب المادي الاقتصاد

  • 228 مشاهدة

افكار و ابحاث في عالم الإقتصاد لزيادة الدخل و كيفية الحفاظ على المال من التبذير و كيفية مواجهة الأزمات المالية و كيفية إدارة الديون - موسوعة شاملة من المقالات و الأبحاث من كبار العلماء في مجال الإستثمار تفيدك في زيادة خبراتك الشخصية في كل ما يخص إدارة الأموال . ...

قسم التخطيط المالي لزيادة الدخل الشخصي
المزيد ...
حكمة اليوم:

فيديوهات مجلة الإستثمار و الاقتصاد

المزيد ...

فيديو مميّز:

  • 334 حتى ماكدونالدز بقى صينى
    كورس التسويق - Marketing Course تعتبر مرحلة البحث التسويقى مرحلة مهمة جداً واللى لازم يتم إعدادها بالشكل الجيد لانها الأساس فى الوصول لاهداف الشركة أو اهداف البيزنس بشكل عام هنكمل النهاردة باقى الأمثلة وهنعرف ماكدونالدز دخلت الصين إزاى ؟؟ من خلال الفيديو
  • 333 هل التسويق ملوش لازمة ؟ - (1)
    كورس التسويق - Marketing Course التسويق و أهميته فى حياتنا وليه بنحتاج للتسويق وتحديداً لكل صاحب مشروع صغير ومتوسط
  • 372 تعلم طريقة تصميم حوض أسماك 45سم - خطوة بخطوة مع الشرح
    تربية اسماك الزينة
  • 340 تربيه أسماك الجوبي
    تربية اسماك الزينة
  • 371 ازاي تكون غني
    تلخيص الكتب
  • 380 تلخيص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعليه
    تلخيص الكتب
  • 443 الأب الغني والأب الفقير
    كتب الاقتصاد و إدارة الأعمال يعتبر كتاب ابي الغني ابي الفقير من افضل الكتب الاقتصادية للمبتدئين الكاتب هو روبرت كيوساكي افكار حلقة أب غني وأب فقير فى نقاط: مقدمة - مقارنة و الفرق الاب الغني والاب الفقير وتعريف الفقر والغنى 1- وهم الوظيفة الامنه - عبودية الوظيفة 2- الاصول والخصوم والفرق بينهم 3- لا تعمل من اجل المال - اجعل المال يعمل من اجلك 4- افشل بشجاعة - عدم المخاطرة هى مخاطرة فى حد ذاتها
  • 463 كيف تتقن فن البيع
    كتب ريادة الأعمال كيف تتقن فن البيع How to Master the Art of Selling تاليف توم هوبكنز من اكثر الكتب مبيعا حول العالم اهم نقاط الحلقة: 1- قم بالبيع لمن يريد الشراء فقط! من لديه مشكلة وانت تمتلك حل لها 2- البائع الماهر: يعلم كل شئ عن منتجه وطبيعة العميل المحتمل 3- انت لا تبيع المنتج ، انت تساعد العميل بخدمة يقدمها المنتج وتاخد مقابل هذة المساعدة 4- الفرق بين المنافع والمزايا 5- فنون البيع ممكن استخدامها فى كل شئ تقريبا How to Master the Art of Selling animated book review - Book by Tom Hopkins
  • 296 فكر تصبح غنيا ..!
    كتب ريادة الأعمال ملخص لمراجعة كتاب كتاب فكر تصبح غنياً او فكر تصبح ثرياً للكاتب نابليون هيل الكتاب من احد اكثر الكتب مبيعا على مستوي العالم. صدر عام 1937 كما يوجد ترجمة اخري للكتاب باسم "فكر وضاعف ثروتك" كيف تصبح غني فى خمس اسئلة: 1- ماذا (حدد الهدف بمنتهي الوضوح) 2- لماذا (حدد الغاية) 3- ما (حدد المقابل) 4- متي (ضع جدول زمني محدد) 5- كيف (ضع الخطه وابدء التنفيذ) Think and Grow Rich animated book review by Napoleon Hill
  • 321 أغنى رجل في بابل - مراجعة كرتونية ل كتاب جورج كلاسون
    كتب ريادة الأعمال كتاب أغنى رجل فى بابل من الكتب الاكثر مبيعا على مستوى العالم ل جورج صاموائيل كلاسون سافر بالزمن مع القصص الممتعة واكتسب الحكمة والثقافة المالية اثناء استمتاعك بالرحلة اهم نقاط حلقة اغنى رجل فى بابل: 1- احتفظ بجزء من ايراداتك - ادخر العشر - 10% من دخلك 2- المال يجلب المال - اهمية الاستثمار 3- استثمر فى نفسك 4- نوع مصادر دخلك 5- ابدء بتواضع 6- اطلب المشورة من اهل الخبرة 7- راقب مصروفاتك وعاداتك اليومية الصغيرة - احمي الهدر 8- سيطر على روح المماطلة والتسويف 9- احترس من الاقتراض والديون
المزيد ...

مشاهير مجلة الإستثمار و الاقتصاد:

    المزيد

    تعرّف على وودي الن ( الكاتب السينمائي و المسرحي )
    وودي آلن. مخرج وممثل وكاتب سينمائي ومسرحي وعازف جاز أمريكي. أحد أبرز المخرجين في هوليوود. عرف بتقديمه الأفلام الرومانسية الكوميدية التي يتخللها محاكاة ساخرة وكوميديا تهريجية

    وودي الن
    الكاتب السينمائي و المسرحي

    وودي الن

    المزيد

    تعرّف على جون جاردنر ( السياسي الامريكي )
    جون غاردنر هو سياسي من الولايات المتحدة الأمريكية ولد في لوس أنجلوس

    جون جاردنر
    السياسي الامريكي

    جون جاردنر

    المزيد

    تعرّف على لويس ووترمان ( مطور القلم الحبر السائل )
    مطور قلم الحبر السائل ومؤسس شركة أقلام ووترمان

    لويس ووترمان
    مطور القلم الحبر السائل

    لويس ووترمان

    المزيد

    تعرّف على راغب السرجانى ( الداعية الاسلامي )
    راغب الحنفي راغب السرجاني داعية إسلامي مصري مهتم بالتاريخ الإسلامي ومشرف موقع قصة الإسلام، أستاذ جراحة المسالك البولية بكلية طب جامعة القاهرة، ولد في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

    راغب السرجانى
    الداعية الاسلامي

    راغب السرجانى

    المزيد

    تعرّف على دونالد ترامب ( رجل الاعمال )
    جون دونالد جيه.ترامب (ولد في 14 يونيو 1946) في أمريكا وهو رجل اعمال، وشخصية اجتماعية، وكاتب و شخصية تلفزيونية. وهو الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية، ومقرها في الولايات المتحدة وهو أيضا مؤسس منتجعات ترامب الترفيهية

    دونالد ترامب
    رجل الاعمال

    دونالد ترامب

    المزيد

    تعرّف على هوراس ( الشاعر الروماني )
    كان شاعرا غنائيا وناقدا أدبيا لاتينيا من رومانيا القديمة في زمن أغسطس قيصر، قيل بأن له تأثير على الشعر الإنجليزي. أصر هوراس على أن الشعر يجب أن يقدم السعادة والإرشاد. عرف الشاعر بالقصائد الغنائية والمقطوعات الهجائية.

    هوراس
    الشاعر الروماني

    هوراس

    المزيد

    تعرّف على جيم رون ( المستثمر الامريكي )
    23‏/03‏/2018 - Jim Rohn إيمانويل جيمس رون، هو مستثمر أمريكي وكاتب وخطيب مفوه يعتبره الكثيرون المنظّر الأبرز للاقتصاد الأمريكي الحديث.

    جيم رون
    المستثمر الامريكي

    جيم رون

    المزيد

    تعرّف على هارلند دافيد ساندرز ( رجل الاعمال )
    ولد السيد (ساندرز)، مؤسس سلسلة مطاعم كنتاكي، في مقاطعة هينريفيل بولاية إنديانا الأمريكية، وقد عمل على مدى سنوات عمره في عدة وظائف وصناعات مختلفة. وقد طور (ساندرز) فكرة قطع الدجاج المقلي الشهيرة في العام 1930

    هارلند دافيد ساندرز
    رجل الاعمال

    هارلند دافيد ساندرز

    المزيد

    تعرّف على لارى كينج ( الاعلامى الامريكى )
    لاري كينغ (بالإنجليزية: Larry King) هو إعلامي أمريكي بارز ولد في 19 نوفمبر 1933. اسم لاري كينغ الأصلي هو Lawrence Harvey Zeiger ويعمل حاليا في قناة سي أن أن ويقدم برنامجه الشهير لاري كينغ لايف (Larry King Live).

    لارى كينج
    الاعلامى الامريكى

    لارى كينج

    المزيد

    تعرّف على ليلى عبد المنعم ( المخترعة المصرية )
    ليلى عبد المنعم مخترعة مصرية مقيمة في لندن، من أبرز اختراعاتها بحيرة اصطناعية لتستغل كقاعدة لإطلاق صواريخ فضائية، ولكنها لم تحصل على براءة اختراع واحدة من أكاديمية البحث العلمي في مصر. رغم ذلك أطلق عليها البعض لقب "أم المخترعين"

    ليلى عبد المنعم
    المخترعة المصرية

    ليلى عبد المنعم

المزيد ...

المجلّات: