Warning: date(): It is not safe to rely on the system's timezone settings. You are *required* to use the date.timezone setting or the date_default_timezone_set() function. In case you used any of those methods and you are still getting this warning, you most likely misspelled the timezone identifier. We selected the timezone 'UTC' for now, but please set date.timezone to select your timezone. in /home/elebda/public_html/config.php on line 55

Warning: date(): It is not safe to rely on the system's timezone settings. You are *required* to use the date.timezone setting or the date_default_timezone_set() function. In case you used any of those methods and you are still getting this warning, you most likely misspelled the timezone identifier. We selected the timezone 'UTC' for now, but please set date.timezone to select your timezone. in /home/elebda/public_html/includes/functions.php on line 911
ميديا | كورسات اونلاين

 ميديا  Media

ميديا Media


حلقات فيديو للمشاهدة المجانيّة اونلاين لكورس ميديا , هو "نشر المعلومات بعد جمعها وإنتقائها " وهو "الإقناع عن طريق المعلومات والحقائق والأرقام وهو التعبير الموضوعى لعقلية الجماهير وميولها واتجاهاتها فى نفس الوقت وهول ليس تعبيراً ذاتيا من جانب الإعلام".

التخصصات الفرعية:

مشاهدة كورسات فيديو اونلاين تخصّص ميديا :


    Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/elebda/public_html/courses.php on line 238

تصنيفات وتخصصات اخرى:

ميديا Media:

 

الميدبا :

وسائط التواصل الاجتماعي (بالإنجليزية: Social Media) يعتبر من أحدث التطورات التي طرأت على الإنترنت و التي صاحبها ظهور العديد من تكنولوجيا ويب ٢ . بشكل عام يشير العديد من المختصين في علم الإنترنت بأن الإعلام الاجتماعي يمثل قفزة كبير للتواصل من خلال الشبكة العنكبوتية بشكل تفاعلي أكبر من السابق بكثير عندما كان التواصل محدودا بمشاركة كميات قليلة جدا من المعلومات و سيطرة أكبر من مديري البيانات. كما أتاح الإعلام الاجتماعي فرصاً عديدة منها التشارك بالمعلومات بين جميع مشتركي الشبكة مع إمكانيات التفاعل المباشر والحر علي المواقع الاجتماعية وعند نهاية كل مقال أو خبر ، كما أتاح الفرصة للمتلقين بأن يصنعوا برامجهم الإذاعية أو التلفزيونية التي يحبونها ويتابعونها وذلك بطرح مقترحات لمعد البرنامج ، أو المشاركة بطرح أسئلة للضيف الذي ستتم استضافته بالبرنامج ، كل هذا وما صنعه الإعلام الاجتماعي مع الثورات التي اجتاحت منطقة الشرق الأوسط والاحتجاجات التي عمت العديد من الدول الأوربية وأمريكا يعتبر إضافة جديدة إذ صنعت هذه الأحداث ما يسمي بالمواطن الصحفي ، فصار الشخص الذي يعيش الأحداث أن يصورها أو يكتب عنها ويرسل ما يصور أو يكتب إلى وسائل الإعلام المتلهفة للأخبار من مناطق لم يستطع مراسلو تلك الوسائل من دخولها إما بسبب النظام الحاكم لخوفه من معرفة العالم بما يحدث أو لصعوبة الوصول للحدث الذي قد يتعدى وقته دقائق فقط فما كان من الممكن نقله للعالم إلا من خلال الذين عايشوه ووثقوه. يشير مصطلح وسائل الإعلام الاجتماعية إلى استخدام تكنولوجيات الإنترنت والمحمول لتحويل الاتصالات إلى حوار تفاعلي. عرّف أندرياس كابلان ومايكل هانلين وسائل الإعلام الاجتماعية بأنها "مجموعة من تطبيقات الإنترنت التي تبني على أسس أيديولوجية والتكنولوجية من الويب 2، والتي تسمح بإنشاء وتبادل المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة ال." وسائل الإعلام الاجتماعية هي وسائل إعلام للتواصل الاجتماعي كمجموعة شاملة وراء التواصل الاجتماعي. غيّرت وسائل الإعلام الاجتماعية طريقة تواصل المنظمات انظر أيضا .

 

- مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا Social Media لها وضعية خاصة بالنسبة للمستخدم. فالمستخدم هو الذي يقرر أي شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي هي التي ستكون في مقدمة السباق طبقًا لاختياره هو.
لذلك، ستجد أن شبكات التواصل الاجتماعي كثيرة للغاية، ولكن 7 شبكات فقط هي التي تحظى بالشعبية الأكبر لدى المستخدمين: 

  • فيسبوك Facebook، 
  • يوتيوب YouTube، 
  • تويتر Twitter، 
  • لنكدإن LinkedIn، 
  • جوجل بلس Google+، 
  • إنستاجرام Instagram، 
  • بينتيريست Pinterest.

وكما هي العادة في أي منصة تحظى بكم كبير من الزوار، ستجد أن أكبر نشاط إعلاني يحدث في تلك المنصات السبع.
لذا فان دورة تعلم الميديا او (Social Media) تختص بدراسة طرق التسويق من خلال تلك الشبكات .

اهمية دراسة مجال Social Media :

  • فهم طرق التسويق بطريقة دقيقة .
  • سهولة استخدام المواقع الالكترونية ومعرفة طرق الربح منها .
  • معرفة طرق تواصل متعددة تساعدك فى مجال العمل .
  • فتح اسواق جديدة لمجال عملك .
  • سهولة الحصول على وظيفة .

 


Warning: mysql_close(): no MySQL-Link resource supplied in /home/elebda/public_html/courses.php on line 292