قصة الأرض: آسيا انهيارات وبناء

قصة الأرض: آسيا انهيارات وبناء

1,958 مشاهدات

أضيف في:
23 ديسمبر 2015
مقطع فيديو من قصة الأرض في الهندسه و التكنولوجيا و البرامج العلمية
قصة الأرض: آسيا انهيارات وبناء أهلاً بكم في "انخفاض (آسيا)"، عدم التنبؤ المحموم ببراكين (إندونيسيا) من جهة، والهملايا العملاقة من جهة أخرى وملايين السنين من التوتر التكتوني بينهما. منطقة التصادم في العالم القديم على وشك أن تصبح محور العالم الجديد. (الهند)، الهملايا وجزيرة (إندونيسيا) المنحنية. هذه الأراضي سوف تشكل مركز القارة العظمى الجديدة في العالم. تكشف قصة عن المكان الذي كانت الأرض فيه وماذا ستصبح الأرض: عالماً جديداً بالكامل بالكاد سوف ندركه.
هذه السلسلة الرائعة عن الحياة البرية تفحص الأحداث النادرة في عالم الطبيعة؛ حيث تستعرض كل حلقة من حلقاتها السلوكيات الغريبة للحيوانات في إطار الدراسة التي يجريها العلماء على الأحداث الغريبة في محاولة لفهم الغرض الذي تسعى إليه الطبيعة الأم. ورغم أن الأسباب التي تقف وراء كل حادث من هذه الحوادث تختلف فيما بينها، فإن ثمة استنتاج واحد يصلون إليه دائمًا: لا يمكن التنبؤ بالعالم بالدرجة التي نريد أن نقنع أنفسنا بها.
#ناشيونال_جيوجرافيك #National_Geographic #ناشيونال_جيوجرافيك_اونلاين #الطب #ناشيونال_جيوغرافيك_ابو_ظبي #natgeotv #Astronomy #الحياة #الفلك #الأخدودالإفريقي_العظيم
المزيد..
    الفيديو التالي:
  • 1,892 4 قصة الأرض: الهادئ الثائر
    قصة الأرض: الهاديء الثائر نسافر من ألاسكا إلى كاليفورنيا إلى شيلي لنكتشف كيف أن الإيقاعات التكتونية تهدد الأفراد الذين يعيشون على امتداد سواحل الأمريكتين.
المزيد:

المزيد من القنوات: