صورة روبرت شولر

Robert H Schuller

الكاتب المشهور

روبرت شولر

عدد الزيارات 10569 زيارة
السيرة الذاتية

روبرت شولر

 

روبرت شولر :

ولد شولر قرب ألتون ، ولاية ايوا ، في 16 سبتمبر 1926 الى جيني (ني Belkham ) وانطوني شولر . أصغر من 4 أطفال ، وهو من أصل هولندي . درس في كلية الأمل وحصل على درجة الماجستير من درجة اللاهوت من غرب اللاهوتية في عام 1950. ارتسم وزيرا في الكنيسة البروتستانتية في أمريكا . كان يعمل في الكنيسة البروتستانتية في Ivanhoe في ريفرديل ، إلينوي، قبل أن ينتقل إلى جاردن جروف ، كاليفورنيا. هناك انه فتح غروف الكنيسة جماعة حديقة في عام 1955 في فيلم بالسيارة في المسرح. وبنى أيضا كنيسة جديدة 300 مقعد حوالي أربعة أميال ( 6 كم) من محرك الأقراص في المسرح. أجريت شولر خدمة في كنيسة في الساعة 9:30 صباح يوم الأحد ثم قاد الجهاز له إلى محرك الأقراص في إجراء الخدمة الثانية هناك. 

ويبلغ حجم التجمعات نمت ، اشترت شولر 10 فدانا ( 40،000 M2 ) في 12141 لويس شارع في جاردن جروف ل " المشي في ، حملة في " الكنيسة تخدم كلا التجمعات . كسرت الأرض 10 سبتمبر 1958 ، لبناء الكنيسة الجديدة التي صممها المهندس المعماري العالمي ريتشارد نيوترا . تم الانتهاء من الكنيسة في عام 1961 بتكلفة قدرها 3000000 $ .  وقد عقد خدمة التفاني 5 نوفمبر 1961 .

تمت إضافة " برج الأمل" بناء على الجانب الشمالي من محرك الأقراص في الكنيسة بناء في عام 1968 ، حيث ارتفعت 90 قدما (27 م) في الهواء ، وهو أعلى مبنى في مقاطعة أورانج في ذلك الوقت ، وكان يعلوها عبور . في ذلك العام نفسه ، اشترت شولر 10 فدان ( 40،000 M2 ) الجوز بستان التي يحدها من الجهة الشمالية من الكنيسة الجماعة جروف الحديقة لل تشييد أكبر من ذلك بكثير " كاتدرائية كريستال " التي صممها المهندس المعماري فيليب جونسون. كانت قد خصصت الكنيسة، التي لديها الجدران الزجاجية والسقف ، في 14 سبتمبر 1980.

 

الوزارة :

يركز شولر على ما يعتقد هي الجوانب الإيجابية للدين المسيحي . وقال انه يتجنب عمدا يدين الناس للخطيئة ، معتبرا أن يسوع " تلبية الاحتياجات قبل يروج المذاهب " . مرة واحدة في العلاقة مع الله، ويؤكد شولر ، سوف شخص زرع الإيمان في قلبه إيجابية والإجراءات يكتشف أن من قبل المنتج هو الحد من الخطيئة. ومن المعروف انه ليقول ، "الخطيئة هو شرط قبل أن هو عمل ". شولر تشجع المسيحيين ( و غير المسيحيين ) لتحقيق أشياء عظيمة عن طريق الله و الاعتقاد في أحلامهم. وكتب يقول " إذا كنت تستطيع الحلم، يمكنك أن تفعل ذلك ! " 

كما القس تأسيس كاتدرائية كريستال ، و كان ينظر شولر و سمعت دوليا يوم الأحد على الأكثر مشاهدة على نطاق واسع خدمة الكنيسة في العالم لمدة ساعة ، و ساعة من الطاقة ، 1500 والتي تم تسجيلها . في مارس 2012، تحت قيادة جديدة ، و بدأت وزارة بث الإصدار 30 دقيقة مختصرة من ساعة من الطاقة . قناة ديسكفري وحياة و بث العرض تقصير ، ولكن النسخة 60 دقيقة مستمرة على شبكة البث الثالوث.

 

الحياة الشخصية :

يوم 15 يونيو عام 1950، تزوج شولر Arvella دي هان ، وهو أرغنيست الكنيسة ، الذي كان له دور أساسي في تطوير قسم الموسيقى في كاتدرائية كريستال و أنتجت ساعة من الطاقة لأكثر من 40 عاما. كان Schullers ابن واحد ، روبرت ، و أربع بنات ، شيلا ، جين ، كارول و غريتشن . 

ابن شولر روبرت شولر ألف ، و الابنة الكبرى ، شيلا شولر كولمان ، على حد سواء كان قساوسة كبار من كاتدرائية كريستال . حفيده روبرت شولر V. كما نجح القس الرصاص من ساعة من الطاقة في عام 2013 .

ابنة شولر الثانية ، جين دن، وزوجها ، بول دان ، أشرف وسبحان عيد الميلاد و مجد ل إنتاج الفصح . وقد ساعد جين دان في مختلف المساهمات التحريرية ل مختلف الأعمال المطبوعة و الكتب شولر . زوجها شارك في تأليف المفكر إمكانية الإنجيل و المعيشة الديون الحرة مع شولر .

ابنة الثالثة ، كارول شولر ميلنر ، وكان الكاتب و المخرج، والمنتج من الإنشاء: مرة واحدة عند كل الوقت الذي ظهر لأول مرة في عام 2005 لجمهور من أكثر من 70،000 . وشاركت في كتابة السيرة الذاتية شولر ، رحلتي ، وكتبت العديد من الأعمال الأخرى.

الابنة الصغرى ، غريتشن شولر بينر ، كان مدير البرمجة للوزارة . زوجها ، جيمس بينر ، كان منتج ساعة من الطاقة التي بثت . أطلقت على حد سواء في كاتدرائية كريستال إعادة هيكلة الوزارات في مارس 2012. 

 

التقاعد والخلافة :

في 22 يناير 2006، الابن شولر روبرت شولر ألف ، تولى دور قس بارز في كاتدرائية كريستال . في 25 أكتوبر 2008، ومع ذلك ، شولر إزالة ابنه من هذا الموقف مشيرا الى " عدم وجود رؤية مشتركة " . ذكر شولر أن " أفكار مختلفة ل اتجاه و الرؤية ل هذه الوزارة " مع ابنه " جعلت من اللازمة ... لطرق الباب في ساعة من الوزارة تلفزيون السلطة " . قال شولر أيضا " أنا أحب ابني ، وأنا فخور ابني " و أن البقاء على المدى الطويل وزارته كانت تعتمد على توسيع بصماتها ما وراء اسم شولر . وقال "اسم الوزير الحقيقي أن نكرم هو يسوع ، وليس شولر " انه . 

في 11 يونيو 2009، أعلنت شولر أن قيادة الكنيسة ستمر لابنته ، شيلا شولر كولمان . في 11 تموز 2010، أعلن أنه تم تقاعده من منصب راعي الرئيسي لل كاتدرائية كريستال و سيصبح رئيس مجلس الكنيسة من المخرجين . وبعد سنة كما القس كبار المؤقتة ، و رفع شيلا شولر كولمان لكبار القس في يوليو 2010.

شولر كولمان هو أقدم من الأطفال شولر خمسة و الرئيس السابق للوزارات الأسرة في كاتدرائية كريستال . منذ رحيل أخيها ، وقالت انها كانت وكيل وزارة و البعثة.

في 18 أكتوبر 2010، أعلنت شولر كولمان أن كاتدرائية كريستال و طلب الحماية من الافلاس .على 3 يوليو 2011 ، أفيد في مقاطعة أورانج تسجيل أن روبرت شولر H. قد طردت من مجلس كاتدرائية كريستال . وفي يوليو 2011، تم تكريم شولر باسم " رئيس فخري المجلس " . وقال شيلا شولر كولمان أن " ستواصل أبي ل توفير القيادة ل هذه الوزارة من خلال لي ل أطول فترة ممكنة "، و قال "لدي و سوف تستمر في الإذعان ل حكمته و تكريمه ل إنجازاته غير مسبوقة ". 

في 11 مارس ، 2012، وقال شيلا شولر كولمان جماعة كاتدرائية كريستال أنها كانت تترك لبدء كنيسة جديدة . 

في 24 يناير عام 2013، تم الإعلان عن قرار مجلس كاتدرائية كريستال من المخرجين صوتوا لتعويض بوبي شولر ، نجل روبرت شولر ألف ، القس جديدة ل ساعة من الطاقة البرنامج  التلفزيون فضلا عن غير عضو مصوت في المجلس . 

بوبي شولر ، الذي كان ملء باعتباره راعي الضيافة، سوف تظل القس غير المدفوعة حتى يتحرك الوزارة إلى الحرم الجامعي الجديد ، والكنيسة الكاثوليكية سانت callistus ، الذي من المقرر أن تحدث في يونيو حزيران 2013. بوبي شولر هو أيضا القس التدريس في شجرة جماعة كنيسة الحياة في أورانج.

في أواخر شهر أغسطس عام 2013، تم تشخيص مع سرطان المريء شولر الذي انتشر إلى الغدد الليمفاوية. قدم دراسة متابعة في سبتمبر 2013 شولر مع إمكانية يخضعون للعلاج الكيميائي و العلاج الإشعاعي يمكن أن تمتد حياته. 

مقولات ومنشورات لـ روبرت شولر:

مقولات النجاح:

ليست الأهداف ضرورية لتحفيزنا فحسب ، بل هي أساسية فعلاً لبقائنا على قيد الحياة
روبرت شولر
انا افضل ان احاول تحقيق هدف عظيم وافشل , على ان احاول الا افعل شيئاً وانجح فيه .
روبرت شولر

فيديوهات روبرت شولر

أشهر الفيديوهات:

مشاهير ادباء:

    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الساخر ( الكاتب و الساخر )
    مارك توين (بالإنجليزية: Mark Twain) واسمه الحقيقي "صمويل لانغهورن كليمنس" (بالإنجليزية: Samuel Langhorne Clemens) هو كاتب أمريكي ساخر (30 نوفمبر 1835 ـ 21 أبريل 1910) عرف برواياته مغامرات هكلبيري فين (1884) التي وصفت بأنها "الرواية الأمريكية العظيمة" ومغامرات توم سوير (1876). وقد نقلت عنه الكثير من الأقوال المأثورة والساخرة

    مارك توين

    مارك توين

    الكاتب و الساخر
    المزيد

    تعرّف على مدرب التنمية البشرية ( مدرب التنمية البشرية )
    يعد احمد قدوس شخصية من الشخصيات التى تؤمن بان نجاح المؤسسات ياتى بالتدريب اولا لذا هو كرس حياته لتدريب الاخرين على اسس التنمية البشرية وتطوير الذات لانه تاثر كثيرا بدكتور الفقى لدرجه انه يعتبر الابن الروحى لدكتور ( ابراهيم الفقى )..

    احمد قدوس

    احمد قدوس

    مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على الداعية والطبيب الكويتي ( الداعية والطبيب الكويتي )
    أحمد بن يوسف الدعيج، داعية ونسّابة ومؤرخ وطبيب كويتي، اشتهر بسلسلة برامج عن التاريخ السياسي للدول الإسلامية المتعاقبة، وله مقالات تنشر بشكل دوري في جريدة الوطن الكويتية

    يوسف الدعيج

    يوسف الدعيج

    الداعية والطبيب الكويتي
    المزيد

    تعرّف على رائد فى التنمية البشرية الدكتور ( رائد فى التنمية البشرية الدكتور )
    طارق السويدان باحث وكاتب، وداعية إسلامي، ومؤرخ، وإعلامي، ومدرب في الإدارة والقيادة، اشتهر ببرامجه التلفزيونية التي تتناول التاريخ الإسلامي والفكر وتنمية القدرات والأداء والقيادة

    طارق السويدان

    طارق السويدان

    رائد فى التنمية البشرية الدكتور
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والكاتب الاسكتلندى ( المؤلف والكاتب الاسكتلندى )
    روبرت لويس بلفور ستيفنسون (13 نوفمبر 1850 - 3 ديسمبر 1894)روائيء وشاعر وكاتب مقالات وكاتب أسكتلندي وتخصص في أدب الرحلات. وقد لاقى ستيفنسون إعجابا كبيرا من الكثير من الكتاب، مثل خورخي لويس بورخيس وإيرنست هيمنجواي ورديارد كيبلينج وفلاديمير نابكوف وجى كاي تشسترتون، الذي قال عنه إنه كان ينتقي الكلمة المناسبة..

    روبرت لويس ستيفنسون

    روبرت لويس ستيفنسون

    المؤلف والكاتب الاسكتلندى
    المزيد

    تعرّف على الكاتب والاستاذ الجامعي الليبي ( الكاتب والاستاذ الجامعي الليبي )
    أحمد إبراهيم الفقيه كاتب وأستاذ جامعي ليبي في الأدب العربي الحديث

    أحمد ابراهيم

    أحمد ابراهيم

    الكاتب والاستاذ الجامعي الليبي
    المزيد

    تعرّف على الشاعر والكاتب ( الشاعر والكاتب )
    ويليام شكسبير (1564 ـ 1616) هو الشاعر و الكاتب الأنكليزى الذى يصنف كاعظم كاتب فى اللغة الأنكليزية, , و اعظم كاتب مسرحى على مستوى العالم, و كثيرا ما كان يعتبر الشاعر الوطنى لأنكلترا. سبر في مسرحياته أغوار النفس البشرية، وحلّلها في بناء متساوق جعلها أشبه شيء بالسيمفونيات الشعرية. من أشهر آثاره الكوميدية..

    ويليام شكسبير

    ويليام شكسبير

    الشاعر والكاتب
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف والكاتب الروائى ( الفيلسوف والكاتب الروائى )
    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet) المعروف باسم فولتير (بالفرنسية: Voltaire) من مواليد (21 نوفمبر 1694) ووفيات (30 مايو 1778)، فولتير هو اسمه المستعار. كاتب فرنسي عاش في عصر التنوير، وهو أيضا كاتب وفيلسوف ذاع صيته بسبب سخريته الفلسفية الظريفة ودفاعه عن الحريات المدنية خاصة حرية العقيدة.

    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet)

    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet)

    الفيلسوف والكاتب الروائى
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    لودفيغ أندرياس فويرباخ فيلسوف ألماني ولد في 28 يوليو 1804 في مدينة لاندسهوت بولاية بافاريا الألمانية وتوفي في رايخنبرغ في 13 سبتمبر 1872. في البداية كان تلميذا لهيغل ثم أصبح من أبرز معارضيه

    لودفيغ أندرياس فويرباخ

    لودفيغ أندرياس فويرباخ

    الفيلسوف الالماني
    المزيد

    تعرّف على الفقية والاديب السوري ( الفقية والاديب السوري )
    هو فقيه وأديب وقاض سوري

    علي طنطاوي

    علي طنطاوي

    الفقية والاديب السوري
المزيد ...

تصنيفات: