صورة مصطفى عاطف

Mustafa Atef

المنشد الاسلامى

مصطفى عاطف

عدد الزيارات 1870 زيارة
السيرة الذاتية

مصطفى عاطف

مصطفى عاطف  :

ولد مصطفى عاطف بالمحلة الكبرى 27 اغسطس 1990. 

- فى الرابعة من عمره التحق مصطفى بمعهد الامام الشافعى ومن هناك بدأت رحلته مع القران الكريم بدأت الرحله باكتشاف والده بان هذا الطفل ابن الاربعة اعوام لديه صوتا عذب في تلاوة كتاب الله عز وجل ومن ثم حرص ذلك الاب الفاضل علي تشجيع ولده علي اتقان الحفظ والتلاوه .وفي الحادية عشر من العمر كان مصطفي قد اتم حفظ كتاب الله وحينئذ كان الوقت قد حان لكي يسمع الجميع هذا الصوت العذب يتلوا ايات الكتاب المبين وبتشجيع من اخيه الاكبر احمد بدأ مصطفي بقراءة القرأن والانشاد فى مدح الرسول ايضا في المحافل الكبري بالمحله وكثير من الاماكن العامه. "نفسنا نرجع جيل الصحابة جوانا , نعيش زى الصحابة بايمانهم و باخلاصهم و بحبهم لبعض و بخوفهم على بعض , نعيش بكل اللي كانوا بيعملوه او اتعلموه من النبى صلى الله عليه وسلم عشان كده لازم نرفع شعار "وعجلت اليك ربي لترضى"" و هذه هي رسالة المنشد الدينى مصطفي التي طالما أمن بها وجاء الي القاهره وهو في السادسة عشر من عمره لينشرها للناس . 

- وفي القاهره استكمل مصطفي رحلته مع القرأن الكريم حيث التحق بكلية الدراسات الاسلامية و العربية جامعة الازهر ودعم موهبته بالدراسه الاكاديميه هناك . وفي القاهره تعرف مصطفي علي مجموعة من الدعاه والشيوخ اللذين اعجبوا بصوته اضافة الي اخلاقه العاليه . ووكان حفظه واجادتة لتلاوة كتاب الله عز وجل هو المفتاح الذي فتح له كل ابواب الخير حيث بدأ مصطفي بالدعوه الي الله تعالي بين الشباب وببساطة اسلوبه وصدق دعوته نال نصيبا من الحب والتقدير بينهم . وقد اشترك مصطفى فى تقديم عده ندوات مع مجموعة من الدعاه مثل الداعيه عمرو خالد و احمد عمر هاشم و وزير الاوقاف و وزير التضامن و الشيخ على جمعة مفتى الجمهورية و الشيخ البوطى و الحبيب على الجفرى و الداعية مصطفى حسنى و الداكتور محمد المسير والدكتور صبري عبد الرؤف وكثير من دعاة العالم الاسلامي وعلماء الازهر الشريف, ولم ينتهي الامر عند تلاوة القرأن والدعوه الي الله تعالي وحسب وانما اتجه مصطفي ايضا الي الانشاد ومدح سيد المرسلين محمد صلي الله عليه وسلم ليلاقي قبولا في الانشاد ايضا لعذوبة صوته ودقة تعبيره وصدق حبه للنبي صلي الله عليه وسلم وسرعان ما احب الناس صوت تلاوته وانشاده, ومنّ الله عليه بتسجيل جزء عم كاملا بصوته وسور "الكهف مريم و يس و ص والصافات " مع شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بالاشتراك مع شركة كنج توت للانتاج الاعلامي. وقد كان مصطفي ضيفا علي اكثر من برنامج تليفزيوني وقناة فضائية مثل قناة اليوم مع الاعلامي عمرو اديب وقناة الحياة مع الاعلامية رولا خرسا وقناة ازهري في برنامج المجلس وقناة دريم وقناة المحور وقناة الانسانية مع الاعلامي علاء بسيوني وقناة الشباب وقناة الخليجية .. وقد اعد وقدم برنامج لمدة عامين على الهواء على قناة الخليجية الفضائية وقد اطلق المنشد حملة لرعاية الاطفال الايتام رعايه تربويه ونفسيه حيث يتم نشر الوعي الديني والخلقي عند الاطفال وكانت من اول اهداف هذا المشروع ان يبعث رساله لكل يتيم مكتوب فيها شرف لكل يتيم انه يتيم مثل الرسول العظيم ورفع شعارا هنكرم اليتيم اكراما للرسول الكريم ولم تنتهي الرحله بعد فحلم المنشد الديني ان يظل خادما لكتاب الله تعالي وسنة حبيبه المصطفي وان يحسن استخدام الموهبه التي منحه الله اياه ليلاقاه يوم القيامه ويكن مع السفره الكرام البرره فهو من اكثر ما يقوله دائما سارعوا الى الله بكل ما اوتيت من مواهب ان شاء الله و اخيرا نسال الله ان يثبته و يحفظه و يعينه على اتمام رسالته .

فيديوهات مصطفى عاطف

أشهر الفيديوهات:

مشاهير منشدين:

    المزيد

    تعرّف على المنشد ( المنشد )

    ناصر السعيد

    ناصر السعيد

    المنشد
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )

    مشاري بن راشد العفاسي

    مشاري بن راشد العفاسي

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )

    طه الفشنى

    طه الفشنى

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )

    محمد الطوخى

    محمد الطوخى

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )

    مصطفى عاطف

    مصطفى عاطف

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامي ( الداعية الاسلامي )
    راغب الحنفي راغب السرجاني داعية إسلامي مصري مهتم بالتاريخ الإسلامي ومشرف موقع قصة الإسلام، أستاذ جراحة المسالك البولية بكلية طب جامعة القاهرة، ولد في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

    راغب السرجانى

    راغب السرجانى

    الداعية الاسلامي
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )

    ياسين التهامى

    ياسين التهامى

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامي المصري ( الداعية الاسلامي المصري )
    الاسم : مصطفى حسنى, من مواليد 28 اغسطس لعام 1978 (العمر 34 ). الجنسية مصرى ,المهنه داعية اسلامى ,متزوج وعنده ابن وابنه ,يعيش بشقة بمدينة نصر بالقاهرة بمصر. حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس ,ودبلوم من معهد اعداد الدعاه .

    مصطفى حسني

    مصطفى حسني

    الداعية الاسلامي المصري
    المزيد

    تعرّف على منشد اسلامى ( منشد اسلامى )

    سامى يوسف

    سامى يوسف

    منشد اسلامى
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي المعاصر ( الداعية الإسلامي المعاصر )
    داعية إسلامي معاصر، له دروس ومحاضرات في الإعجاز العلمي والتفسير، والمنهج العلمي والمعرفة، أشتهر بسلسلته عن أسماء الله الحسنى، وعن الشمائل النبوية.

    محمد راتب النابلسي

    محمد راتب النابلسي

    الداعية الإسلامي المعاصر
المزيد ...

تصنيفات: