Warning: date(): It is not safe to rely on the system's timezone settings. You are *required* to use the date.timezone setting or the date_default_timezone_set() function. In case you used any of those methods and you are still getting this warning, you most likely misspelled the timezone identifier. We selected the timezone 'UTC' for now, but please set date.timezone to select your timezone. in /home/elebda/public_html/config.php on line 55
مصطفي علي المصارع

صورة مصطفي علي

Mostafa Ali

المصارع

مصطفي علي

Facebook: https://ar-ar.facebook.com/public/مصطفي-علي
عدد الزيارات 2918 زيارة
السيرة الذاتية

مصطفي علي

 

المنظمات المستقلة (2003–2016)[عدل]

عمل مصطفى في مختلف الحلبات المستقلة، بما في ذلك شركة (ديروفم) للمصارعة حيث كان البطل البديل السابق وبطل العالم. كما أنه في كثير من الأحيان وقّع عقوداً مع شركات كبيرة، ووقع مع شركة في باكستان للمصارعة حيث كان أول بطل لفئة الوزن الخفيف ثم ترك هذا الاتحاد بعد فترة حين تعرض للإصابة في الكتف.

دبليو دبليو إي[عدل]

قسم الوزن المتوسط (2016–الى الأن)[عدل]

بعد عدم تمكّن زومبي من المشاركة في المنافسة علي اللقب بسبب قضايا التأشيرات، أعلنت WWE أن مصطفى سوف يحل محله، وتم تغيير اسم من الامير علي الي مصطفى علي. خسر مصطفى علي من قبل لينسي دورادو في الجولة الأولى من البطولة. قدم علي بعد مباريات متعددة في NXT في حين لا يزال يعمل في دائرة مستقلة. خسر أمام هيديو إيتامي في 13 يوليو 2016 حلقة من NXT. تنافس علي في مباراة خلال 14 يوليو في مباراه فرق جنبا إلى جنب مع شون مالتوا، لكنة خسر. في 28 سبتمبر من NXT، أعلن علي كمشارك في علامة رودوس مغبر فريق كلاسيك جنبا إلى جنب مع لينسي دورادو . لكنهما خسرا امام كوتا ايباشي وتي جي بيركنز في الجولة الأولى. وقد تنافس علي في NXT في الأحداث الحية، وخسارته كانت امام أمثال كونا ريفز، توني نيس، وفريق انجيلو دوكينز ومونتيز فورد عندما كان في فريق مع اريا دافاري.

كانت أول مباراه لمصطفى علي في الاحداث الرئيسة كانت في عرض 205 المباشر وكانت امام لينسي دورادو لكن انتهت المباراه بدون فائز بسبب وقوع الاثنين خارج الحلبة لكي يعد عليهما الحكم وتنهتهي المباراه لكن حاول دورادو مصافحة علي بعد انتهاء المباراه لكن رفض علي ذلك ثم بدء في مهاجمة دروادو ولكن لينسي كان يقظا واستطاع التصدي لمصطفى وكانت تلك علامة علي ان مصطفى علي سيظهر بشخصية شريرة لكن مباراة امام نعوم دار كانت غير ذلك عندما ربح علي المباراه بحركة رائعة وفي 8 فبراير 2017 جائت لمصطفى فرصة ان يكون المرشح الأول للفوز ببطولة الكروز ضد نيفل استطاع الفوز علي اريا دافاري لكي ينضم لكل من المنافسين الاربعة وهم جاك جالهير و تي جي بيركنز وسيدريك اليكساندر ونعوم دار لكن مصطفى لم بنجح في البقاء للنهاية.

فيديوهات مصطفي علي


    Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/elebda/public_html/person.php on line 327

أشهر الفيديوهات:


    Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/elebda/public_html/person.php on line 424

مشاهير مشاهير:


    Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/elebda/public_html/person.php on line 567

تصنيفات:


Warning: mysql_close(): no MySQL-Link resource supplied in /home/elebda/public_html/person.php on line 702