صورة دينيس ويتلى

Denis Waitley

الكاتب و المحاضر

دينيس ويتلى

عدد الزيارات 6458 زيارة
السيرة الذاتية

دينيس ويتلى

 

دينيس ويتلي :

ولدت في جنوب لندن لألبرت ديفيد و اليزابيث فلورنسا هارييت ويتلي (ني بيكر ) . وكان الأكبر لثلاثة أطفال من عائلة و الذين كانوا أصحاب ويتلي و ابن مايفير ، والأعمال التجارية النبيذ. اعترف ل الموهبه قليلا للتعليم ، و طرد من كلية دولويتش . بعد فترة وجيزة أصبح طرده ويتلي تلميذ ضابط البحرية التجارية البريطانية على متن السفينة HMS التدريب ووستر .

 

الخدمة العسكرية :

كما كلف ويتلي ملازم ثان في مدفعية الميدان الملكي خلال الحرب العالمية الأولى وخدم في فرنسا مع مدينة لندن و اللواء 36 ( ألستر ) شعبة . تم بالغاز و الكلور في هجوم في Passchendaele و خدمة ما بعد invalided في فلاندرز ، على إيبر البارزة ، وفي فرنسا في كامبراي وسانت كوينتين . في عام 1919 تولى هو إدارة الأعمال التجارية النبيذ الأسرة، ولكن في عام 1931 ، بعد تراجع في مجال الأعمال التجارية بسبب الكساد الكبير ، وقال انه باع شركة و بدأت الكتابة. 

خلال الحرب العالمية الثانية ، وكان ويتلي عضوا في قسم السيطرة على لندن ، والتي تنسق سرا خطط الخداع و الغطاء العسكري الاستراتيجي. اكتسبت مواهبه الأدبية له العمل مع الموظفين التخطيط لل مكتب الحرب . وكتب العديد من الأبحاث لمكتب الحرب ، بما في ذلك اقتراحات للتعامل مع الغزو الألماني لبريطانيا ( وروى في أعماله اغرب من الخيال و الخداع و المخططين ) . وكان الأكثر شهرة من رسائله إلى موظفي التخطيط المشترك لمجلس الوزراء الحرب على " الحرب الشاملة " . وقال انه نظرا لجنة مباشرة في خدمة JP كما قائد الجناح ، RAFVR و شاركوا في التخطيط المسبق ل غزو نورماندي. في عام 1946 ، منحت ويتلي على النجمة البرونزية الولايات المتحدة لدوره في المجهود الحربي.

 

الكتابة مهنة :

وكان له أول رواية منشورة، و الأراضي المحرمة، نجاحا فوريا عندما صادر عن هاتشينسون في عام 1933 ، ويجري طبع سبع مرات في سبعة أسابيع . الإفراج العام المقبل قصته غامض ، الشيطان ركوب خارج أشاد بها جيمس هيلتون بأنها " أفضل شيء من نوعه منذ دراكولا " عزز سمعته بأنه " أمير المثيرة الكتاب . "

كتب الروايات ويتلي أساسا المغامرة، مع العديد من الكتب في سلسلة من الأعمال المرتبطة. وشملت الموضوعات خلفية الثورة الفرنسية ( ل بروك سلسلة روجر ) ، الشيطانية ( دوق دي Richleau سلسلة ) ، الحرب العالمية الثانية ( و سالوست سلسلة غريغوري ) والتجسس ( روايات يوم جوليان ) . مع مرور الوقت ، فإن كل واحد من سلسلة كبيرة له تشمل كتاب واحد على الأقل تأليب البطل ضد بعض مظاهر خارق. وقال انه جاء ل اعتبار السلطة على هذا ، شيطانيه ، وممارسة طرد الارواح الشريرة ، و السحر الأسود ، لجميع من الذي كان معادية. خلال دراسته لل خوارق ، رغم ذلك، انضم إلى نادي الاشباح .

كتاباته هو وصفي للغاية و العديد من الأعمال وقال انه يدير لإشراك شخصياته مع الأحداث التاريخية الفعلية حين اجتماع الناس الحقيقية. على سبيل المثال، في سلسلة روجر بروك الشخصية الرئيسية ينطوي على نفسه مع نابليون و جوزفين في حين يجري جاسوسا ل رئيس الوزراء ويليام بيت الأصغر . وبالمثل، في سلسلة غريغوري سالوست ، سالوست تشاطر وجبة المساء مع هيرمان جورينج .

خلال 1930s ، وقال انه تصور سلسلة من أسرار ، كما عرضت ملفات القضية ، مع شهادات ورسائل و قطعة من الأدلة مثل الشعر أو حبوب منع الحمل . كان القارئ لتفقد هذه الأدلة إلى حل اللغز قبل فض الصفحات الأخيرة من ملف ، والذي أعطى الجواب. ونشرت أربع من هذه ' الجريمة تجدر الإشارة أن الملفات ': جريمة قتل معطلة ميامي ، من قتل روبرت برينتس ، و Malinsay مذبحة، و طيه القرائن .

في 1960s، وكان هاتشينسون بيع مليون نسخة من كتبه في السنة، و بقيت معظم ألقابه المتاحة في غلاف . وقدم عدد قليل من كتبه إلى أفلام ل هامر ، الذي اشتهر هو الشيطان ركوب خارج ( كتاب عام 1934، فيلم 1968) . كما كتب ويتلي أعمال غير روائية ، بما في ذلك حساب من الثورة الروسية ، وحياة الملك تشارلز الثاني من إنكلترا ، و عدة مجلدات السيرة الذاتية .

اخترع ويتلي عدد من المباريات بما في ذلك مجلس الغزو (1938 ) ، حصار  (1939 ) و الغيبة (أبريل 1953) .

تولى تحريرها عدة مجموعات من القصص القصيرة ، و منذ عام 1974 من خلال عام 1977، وأشرف على سلسلة من 45 طبعات كتاب ورقي الغلاف ل كرة الناشر البريطاني تحت عنوان " المكتبة ويتلي دينيس من الغيبيات " ، واختيار العناوين وكتابة مقدمات قصيرة لكل كتاب . وشملت هذه الروايات سواء تحت عنوان غامض من أمثال برام ستوكر و أليستر كراولي ( الذي شاركه مرة واحدة في الغداء) وغير الخيالية يعمل على السحر، و السحر والتنجيم ، وقراءة البخت من قبل المؤلفين مثل المتصوف HP بلافاتسكي ، المؤرخ موريس Magre ، الساحر إسحاق Bonewits ، و النخيل القارئ خدر .

قبل أسبوعين وفاته في نوفمبر تشرين الثاني عام 1977، تلقت ويتلي الغفران المشروط من صديقه القديم سيريل ' بوبي ' Eastaugh ، أسقف بيتربورو. تم حرقها انه في التزمير و دفن رماده في مقبرة بروكوود . يتم الاحتفال انه على بيكر / ييتس النصب الأسرة في الغرب نوروود مقبرة.

بيعت مكتبة تركته في بيع كتالوج بواسطة باسل بلاكويل في عام 1979 . اقترح شخص يقرأ جيدا مع مصالح واسعة النطاق ، ولا سيما فيما يتعلق الخيال التاريخي وأوروبا.حفيده دومينيك ويتلي أصبح واحدا من مؤسسي البيت البرمجيات Domark ، التي نشرت عددا من العناوين في 1980s و 1990s . 

 

 

السياسة :

عمله هو معتادا من فصله و العصر، تصوير وسيلة للحياة و روح clubland التي تعطي نظرة ثاقبة في قيم الوقت. شخصياته الرئيسية هي جميع أنصار الملوك ، الإمبراطورية و النظام الطبقي ، وكثير من الأشرار له هي خسيس لأنها تهاجم هذه الأفكار ، على الرغم من الذهبي الاسباني انه حفر سلسلة الأنصار له ضد بعضها البعض في وضع الحرب الأهلية الإسبانية . أعماله أفلام الرعب ممتعة، وكتابه " روجر بروك " سلسلة الكتب ، على وجه الخصوص، نقدم للقارئ " التاريخ من دون دموع " ( ويتلي ، في مقدمة الرجل الذي قتل الملك) . يتأثر تحليله التاريخي عن طريق سياسته ، ولكن مطلعة . على سبيل المثال، ثأر في اسبانيا ( ما قبل الحرب العالمية الأولى مغامرة في ذلك البلد ) يحتوي على مناقشة الفوضوية السياسية التي تم بحثها جيدا ، على الرغم من غير متعاطف . له ارتباط قوي في الحرية الشخصية بإعلام أيضا الكثير من عمله . هذا ، فضلا عن موقف متعاطف تجاه اليهود (كما هو موضح في الحرف ' سيمون آرون ' قدم في ثلاثة أشخاص فضولي ) تسبب له في انتقاد النظام النازي بلا رحمة ، في تلك البوليسية ' غريغوري سالوست ' وضعت خلال الحرب العالمية الثانية.

خلال فصل الشتاء لعام 1947 ، صاغها ويتلي " رسالة إلى الأجيال القادمة " الذي دفن في جرة في المنزل بلاده . كان المقصود من الرسالة التي يتم اكتشافها في وقت ما في المستقبل ( تم العثور عليه في عام 1969 عندما تم هدم هذا المنزل ل إعادة تطوير العقار) . في ذلك ، وقال انه توقع أن الإصلاحات الاشتراكية التي أدخلتها حكومة ما بعد الحرب من شأنه أن يؤدي حتما إلى إلغاء النظام الملكي ، و " التدليل " من " كسول " الطبقة العاملة ، والإفلاس الوطني. نصح المقاومة السلبية والإيجابية على حد سواء ل ذلك، بما في ذلك " نصب كمائن وقتل المسؤولين مستبدة ظالمة ".

و الآن لم يعد يسمح أرباب العمل لتشغيل أعمالهم لأنها تعتقد أفضل ولكن أصبحت العبيد السندات التخطيط دولة اشتراكية . وقد تم وضع سن ترك المدرسة يصل إلى 16 ، وقد أقيم أسبوع العمل 5 أيام في المناجم والسكك الحديدية و العديد من الصناعات الأخرى ... عقيدة ضمان بداية جيدة في الحياة وتكافؤ الفرص لكل طفل عادلة و الحق ، ولكن ذكي وسوف ترتفع دائما بجد فوق بقية ، وليس اقتراحا العملية التي ينبغي أن يتوقع عدد قليل لتكريس حياتهم حصرا ل جعل الأمور سهلة بالنسبة للأغلبية. في الوقت المناسب، لا بد مثل هذا النظام لتقويض قوة من السباق. 

 

منشورات بعد وفاته :

من 1972 إلى 1977 ( عام وفاته ) ، وعرضت 52 من روايات دينيس ويتلي في ل غلاف موحدة وضعتها هيرون كتاب المملكة المتحدة . ( وكان هذا بالإضافة إلى الخاصة " يمنجتون " طبعة هتشنسون ، نشرت 1961-1979 . ) بعد أن جلب كل من سلسلة خيالية رئيسية له من نهايته مع النهائي روجر بروك الرواية، ثم تحولت إلى ويتلي مذكراته . تم الإعلان عن هذه كما خمسة مجلدات ، ولكن لم يكتمل حتى الآن ، و نشرت في نهاية المطاف إلى ثلاثة كتب ، وحجم بشأن الحرب العالمية الثانية صدر كعنوان منفصل . ورفض له توافر والنفوذ بعد وفاته ، ويرجع ذلك جزئيا إلى الصعوبات التي تواجه إعادة طبع أعماله بسبب مشاكل حقوق التأليف والنشر .

وقد حصلت العقارات ويتلي الأدبية وسائل الإعلام من قبل شركة كوريون في أبريل 2008 ، وتم إصداره عدة عناوين في ردزورث طبعات الورقية. وصدر الجامع غلاف جديد من الروايات التي كتبها السحر الاسود بريون في عام 2011.

عندما واجه مشاكل مالية كوريون في عام 2012 ، ودار الحقوق و PFD المكتسبة أربعة العقارات الجريمة من بينها، بما في ذلك العناوين ويتلي . PFD تأمل في التوسط سلسلة جديدة للتلفزيون والإذاعة، و خطوة إلى النشر الرقمي .

في عام 2013، و دار بلومزبري قارئ نشر 56 من ألقابه ، بدءا من شهر أكتوبر ، وهذه سوف تكون متاحة في كل من الشكل المطبوع و كما كتب إلكترونية .

مقولات ومنشورات لـ دينيس ويتلى :

مقولات النجاح:

الاخطاء تؤلم بشده عند وقوعها , لكن بعد سنوات , هذه المجموعه من الاخطاء تحمل اسم الخبره . دينيس ويتلى
دينيس ويتلى
ينبغى ان يكون الاخفاق معلماً لنا , وليس مقبرة طموحاتنا وامالنا , فما الاخفاق سوى بعض التأخير وليس الهزيمة .. انه تحول مؤقت عن الوصول الى الهدف , وليس النهاية المميته .. شىء يمكن تجنبه فقط بأن تقول او نفعل او نكون شيئاً . دينيس ويتلى
دينيس ويتلى
الخاسرون يقطعون وعوداً لا يعرفون بها .. الناجحون يضعون التزامات يوفون بها .. دينيس ويتلى
دينيس ويتلى
امامك اختياران فى الحياه : ان تقبل الظروف كما هى , او ان تقبل مسئولية تغيير هذه الظروف .. دينيس ويتلى
دينيس ويتلى
هناك اختياران مبدئيان فى الحياه : اما ان تتقبل ظروف الوضع الحالى كما هى , او ان تتقبل مسئوليه تغيير هذا الوضع . دينيس ويتلى
دينيس ويتلى

فيديوهات دينيس ويتلى

أشهر الفيديوهات:

مشاهير مشاهير:

    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    مايكل جيفري جوردن، (17 فبراير 1963)، هو لاعب كرة سلة أمريكي سابق، ويعتبر جوردن أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة السلة، وقد أصبح أفضل رياضي في جيله، وهو الذي ساعد منتخب أمريكا لكرة السلة على التفوق في الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين، وهو الآن أحد أعضاء إدارة فريق تشارلوت بوبكاتس.

    مايكل جوردن

    مايكل جوردن

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف الصينى ( الفليسوف الصينى )
    كونفوشيوس (بالصينية: 孔夫子) هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. تعاليمه وفلسفته قد تأثر بعمق الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية..

    كونفوشيوس

    كونفوشيوس

    الفليسوف الصينى
    المزيد

    تعرّف على الكاتب والمفكر الادارى ( الكاتب والمفكر الادارى )
    ولد في فيينا عاصمة النمسا في 1909م وعاش معظم حياته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث عاش في الفترة بين (19 نوفمبر 1909- 11 نوفمبر 2005)، والده كان محاميا ووالدته طبيبة أي أنه عاش وترعرع في بيئة مثقفة .قام بتأليف أكثر من 40 كتابا من أعظم المؤلفات في مجالات السياسة والاقتصاد والإدارة. ترجمت جميع كتبه لأكثر من 20..

    بيتر دراكر

    بيتر دراكر

    الكاتب والمفكر الادارى
    المزيد

    تعرّف على المدرب والرياضى المشهور ( المدرب والرياضى المشهور )
    فينسنت توماس "فينس" لومباردي (Vincent Thomas "Vince" Lombardi)(المولد في 11 من يونيو 1913م – 3 من سبتمبر 1970م) مدرب كرة قدم أمريكية. كان أفضل مدرب لفريق جرين باي باكيرز خلال عقد السبعينيات.

    فينس لومباردى

    فينس لومباردى

    المدرب والرياضى المشهور
    المزيد

    تعرّف على الرسام الهولندى ( الرسام الهولندى )
    فينسنت ويليم فان غوخ (بالهولندية Vincent Willem van Gogh بالألفبائية الصوتية الدولية: /vɪnˈsɛnt vɑn xɔx/) ت (30 مارس 1853 - 29 يوليو 1890) كان رساما هولنديا، مصنف كأحد فناني الانطباعية[1]. تتضمن رسومه بعضا من أكثر القطع شهرة وشعبية وأغلاها سعرا في العالم. عانى من نوبات متكررة من المرض العقلي — توجد حولها العديد من النظريات..

    فينسنت فان غوخ

    فينسنت فان غوخ

    الرسام الهولندى
    المزيد

    تعرّف على عالم دين إسلامي أزهري ( عالم دين إسلامي أزهري )

    علي جمعة

    علي جمعة

    عالم دين إسلامي أزهري
    المزيد

    تعرّف على الممثلة و الحوارية الشهيرة ( الممثلة و الحوارية الشهيرة )
    أوبرا جايل وينفري (بالإنكليزية: Oprah Gail Winfrey) مقدمة برامج حوارية أمريكية وممثلة مسرحية وشخصية عالمية، تحظى بالاهتمام على مواقع الإنترنت والصحف والمجلات وفي القنوات التلفزيونية والاذاعية.ولدت في 29-1-1954وعاشت طفولة فقيرة، والدها كان حلاقا بالإضافة إلى عمله ببعض الاعمال التجارية الصغيرة، والدتها كانت..

    اوبرا وينفرى

    اوبرا وينفرى

    الممثلة و الحوارية الشهيرة
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    كريم عبد الجبار (اسمه الأصلي: فرديناند لويس أركندور) (16 أبريل 1947 م في مدينة نيو يورك) هو إفريقي أمريكي، كان لاعب كرة سلة محترف، يعد أحد أبرز أبطال اللعبة في التاريخ، ذو طول يزيد على مترين و15 سنتيمترا، سجل أكثر من 38,387 نقطة طوال مشواره في اللعبة

    كريم عبد الجبار

    كريم عبد الجبار

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على المسوق الشهير ( المسوق الشهير )
    توم هوبكنز هو يعد من اشهر المسوقين فى العالم وهو صاحب كتاب ( فن الاقناع ) وهذا الكتاب حقق مبيعات كبيرة جدا .

    توم هوبكنز

    توم هوبكنز

    المسوق الشهير
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و المؤلف أمريكي ( الكاتب و المؤلف أمريكي )
    ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية. وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، ويعيش مع زوجته "ساندرا" بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة "الأبوة" عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة.

    ستيفن كوفى

    ستيفن كوفى

    الكاتب و المؤلف أمريكي
المزيد ...

تصنيفات: