صورة كليمنت ستون

Clement Stone

الكاتب الامريكى الشهير

كليمنت ستون

عدد الزيارات 4966 زيارة
السيرة الذاتية

كليمنت ستون

 

جورج كليمنت ستون :

ولد في شيكاغو. توفي والده عندما كان 3 ، وترك الأسرة الفقيرة بسبب الخسائر القمار له . في سن ال 6 ، وبدأ ستون هوكينج الصحف على شيكاغو ساوث سايد ، في حين عملت والدته باعتباره خياطة . في 13 ، وقال انه المملوكة له كشك للجرائد الخاصة . 

في سن ال 16 ، وذهب ستون الى ديترويت لمساعدة والدته في وكالة التأمين كانت قد فتحت هناك. ذهب من مكتب إلى آخر ، مما يجعل المكالمات الباردة ( وصفه لهم دعوات الذهب) لبيع التأمين ضد الحوادث ، وانه سرعان ما جعل 100 دولار في الأسبوع.

وكان واحد من التعبيرات المفضلة عند وصف له الدعوة الباردة وقدرات المبيعات بأنه " ... قص عليهم " . انه يلتهم قصص هوراشيو الجزائر ، حيث تغلب على الأولاد الفقراء الشدائد لجعل جيدة. 

انخفض حجر من المدرسة الثانوية للتركيز على بيع وثائق التأمين . حصل على دبلوم في نهاية المطاف من رجال المسيحي الجمعية المركزية مدرسة ثانوية في شيكاغو الشباب . ما تبقى من تعليمه النظامي يتألف من عدد قليل من الدورات في كلية ديترويت للقانون و جامعة نورث وسترن . 

معظم ما هو معروف عن جورج كليمنت ستون يأتي من سيرته الذاتية و نظام النجاح الذي لا يفشل أبدا . وفي هذا الكتاب ، يروي حياته الأعمال المبكرة التي بدأت مع بيع الصحف في المطاعم. في ذلك الوقت ، وكان هذا الشيء رواية جدا القيام به ، والذي انحرف بشكل كبير عن الممارسة العادية لأولاد صغار هوكينج الصحف على نواصي الشوارع .

في البداية، حاول مديري المطاعم ل اثنائه عن هذه الممارسة ، لكنه فاز تدريجيا لهم أكثر ، ويرجع ذلك في جزء منه إلى المداراة له ، وسحر ، والمثابرة ، وحقيقة أن إلى حد كبير ، وكان رعاة المطاعم أي اعتراض على هذا طريقة جديدة ل بيع الصحف له .

من هناك تخرج لبيع بوالص التأمين بنجاح كبير في مكاتب الشركات في وسط المدينة. كانت والدته البادئ في مسيرته الجديدة ، و معا فعلوا تماما ، وقالت انها كمدير للشركة ، و قال انه بوصفه مندوب مبيعات.

ركض الحجر 100 $ إلى الملايين مع رغبة قوية للنجاح و وضع موضع التنفيذ المبادئ الواردة في الكتاب فكر و تنمو ريتش قبل نابليون هيل. وكان مثالا حيا لل المثل الخرق إلى ثروات بطل الرواية في قصص هوراشيو الجزائر و كان يحبها كثيرا . في نهاية المطاف أصبح هو ' ملاك ' للآخرين رفع بعض من الحضيض، إلى آفاق لا تصدق . كان واحدا من نجاحاته العظيمة الشهير عوج ماندينو ، مدمن على الكحول في الوقت الذي استغرق ستون تحت جناحه . العلاقة التي تولدت حياة جديدة ل ماندينو الذي أصبح ناشر مجلة النجاح في ذلك الوقت.

في عام 1919 ، الذي بني ستون شركة التأمين المشتركة الأمريكية ( شركة تقدم الحوادث و تغطية التأمين الصحي )، و بحلول عام 1930 كان لديه أكثر من ألف وكلاء بيع وثائق التأمين بالنسبة له في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وبحلول عام 1979 ، تجاوزت شركة التأمين ستون 1 $ مليار دولار في الأصول . جنبا إلى جنب اندمجت بعد ذلك مع مجموعة ريان التأمين لتشكيل شركة آيون في عام 1987 ، و كان نسج المشتركة في وقت لاحق من قبل عون ل ACE المحدودة في أبريل 2008 2.56 مليار دولار. 

ساهم الحجر تصل إلى 10 مليون دولار ل حملات الانتخابات الرئيس ريتشارد نيكسون في عام 1968 و 1972 ؛ وذكرت هذه المناقشات في الكونغرس بعد ووترغيت ل فرض حدود الإنفاق حملة .

 من دعاة الكتاب تحفيزية فكر و تنمو ريتش قبل نابليون هيل ، ستون المرتبطة هيل لتعليم فلسفة الإنجاز الشخصية "العلم النجاح " بالطبع ستون يقول: " كان واحدا من أهم الأيام في حياتي اليوم بدأت لقراءة فكر و تنمو ريتش في عام 1937.  وقال ستون أن الكتاب المقدس كان " أعظم كتاب المساعدة الذاتية في العالم " .

وأوضح الحجر على أهمية سلطة النقد الفلسطينية (ايجابي الموقف العقلي ) في آخر مقابلة قبل فترة ليست طويلة الموت. وقال الحجر : "إن الموقف العقلي الإيجابي هو ضروري لتحقيق نجاح من المجدي ونحن في أمريكا تعرف ما هو عليه بالنسبة لنا ، لأننا قد ورثت تعاليم الديانات اليهودية والمسيحية التي لدينا وقد وضعت الدستور والقوانين والأعراف .. . . السعي إلى فهم وتطبيق القاعدة الذهبية ... نعتقد أن أي هدف لا تنتهك قوانين الله أو حقوق زملائه رجالكم يمكن تحقيقه " . 

 

كتب :

وأكد الحجر باستخدام " الموقف العقلي الإيجابي " لتحقيق النجاح. اعتمدت ستون شعار معلمه ، نابليون هيل ، "مهما يمكن للعقل أن نتصور ونعتقد ، يمكن للعقل أن تحقيق (مع سلطة النقد الفلسطينية ) . " في عام 1960 ، وتعاونت مع ستون نابليون هيل على الكاتب النجاح من خلال موقف عقلي إيجابي . الكتاب النجاح من خلال موقف عقلي إيجابي يتضمن شهادة التالية من القس روبرت شولر ه على الصفحة داخل الغطاء الأمامي : " النجاح من خلال موقف إيجابي العقلية هي واحدة من عشر الكتب التي تمت الأكثر تأثرا إيماني و فلسفتي ... التعليم لا يجوز لأي شخص غير كاملة دون مفاهيم مفصلية في ذلك حتى بحكمة و بشكل جيد جدا . " وقال نورمان فنسنت بيل ان ستون هيل و "لديها هدية نادرة من الناس ملهمة ومساعدة ... في الواقع، أنا مدين لهم على حد سواء على الديون الشخصية من الامتنان ل توجيهات مفيدة تلقيتها من كتاباتهم . " تأسست أيضا و ستون هيل هضم الشهرية مجلة بعنوان نجاح بلا حدود . وفي عام 1962 ، كتب ستون نظام النجاح الذي لا يفشل أبدا ، والذي اقترح كيف تصبح ناجحة ولها ، نمط حياة صحي الإنتاجية .  في عام 1964 ، وقال انه و نورما لي براوننج تعاونت على كتابة الجانب الآخر من العقل . 

 

العمل الخيري :

أعطى الحجر أكثر من 275 مليون دولار ل جمعية خيرية بما في ذلك الجماعات المدنية ، والصحة العقلية و المنظمات المسيحية . ونقلت ستون مرة واحدة قوله " كل ما أريد القيام به هو تغيير العالم " . 

بين نشاطاته الخيرية و دعمه لفترة طويلة من بنين النوادي أمريكا (الآن بنين وبنات نوادي الأمريكية) ، و مخيم الموسيقى الوطنية في Interlochen ، ميشيغان. وخصص مركز ستون طالب في 24 يونيو 1967 في حرم مركز Interlochen للفنون . تبرع بحجر واحد مليون دولار ل القس الدكتور روبرت شولر H. أن يبدأ البناء في كاتدرائية كريستال . أنشئت دبليو كليمنت و جيسي خامسا حجر الأساس من قبل الحجر وزوجته لدعم الإنسانية ، والصحة العقلية والدينية و الأسباب المجتمع . في عام 2009 أعطت مؤسسة 3805625 $ ل أسباب جديرة بالاهتمام  يعطي المؤسسة أيضا المنح الدراسية الجامعية ؛ أحد المستفيدين هو ديموغرافي ، خبير استطلاعات الرأي ، و الناقد السياسي إليوت ستونسايفر لويزيانا ، لويزيانا، الذين دخلوا " فتى من السنة" المنافسة في أواخر 1960s في مسابقة وطنية بنين أندية .

وكان حجر من المؤيدين لل مؤسسة نابليون هيل ، الذي كان موجها لمدة أربعين عاما ، و التي تركته يساهم التمويل. احتفل ستون عيد ميلاده 100 مع هدية من 100،000 دولار إلى جامعة إلينوي في شيكاغو. 

قدم الحجر الكثير من التمويل الأولي للمنظمة المساعدة الذاتية ، وتنمو . أدخلت الحجر في جمعية الجزائر هوراشيو من الأميركيين الكرام، و كان الماسوني .

وذكرت دبليو كليمنت ستون مرة واحدة، " وبغض النظر عن ما أنت أو ما كنت قد تعرضت ، لا يزال بإمكانك تصبح ما قد ترغب في أن يكون ". 

مقولات ومنشورات لـ كليمنت ستون:

حكم قصيرة:

صوب نحو القمر , فحتى اذا اخطأت , فانت ستصيب النجوم ..
كليمنت ستون

مقولات عن النجاح:

صوب نحو القمر , فحتى اذا اخطأت , فانت ستصيب النجوم ..
كليمنت ستون

المقولات الملهمة:

وضوح الهدف هو بداية الإنجازات جميعها.
كليمنت ستون

فيديوهات كليمنت ستون

أشهر الفيديوهات:

مشاهير ادباء:

    المزيد

    تعرّف على الكاتب المسرحى ( الكاتب المسرحى )
    أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 - 15 يوليو 1904).طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ، ومن كبار الأدباء الروس. كتب المئات من القصص القصيرة التي اعتبر الكثير منها إبداعات فنية كلاسيكية

    انطون تشيخوف

    انطون تشيخوف

    الكاتب المسرحى
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف اليوناني الكلاسيكي ( الفليسوف اليوناني الكلاسيكي )
    فلاطون هو ارستوكليس بن ارستون، فيلسوف يوناني كلاسيكي، رياضياتي، كاتب لعدد من الحوارات الفلسفية، ويعتبر مؤسس لأكاديمية أثينا التي هي أول معهد للتعليم العالي في العالم الغربي، معلمه سقراط وتلميذه أرسطو

    أفلاطون

    أفلاطون

    الفليسوف اليوناني الكلاسيكي
    المزيد

    تعرّف على كاتب وفيلسوف يوناني ( كاتب وفيلسوف يوناني )
    كاتب وفيلسوف يوناني، ولد (18 فبراير - 1883) - توفى (26 أكتوبر - 1957)،اشتهر بروايته " زوربا اليوناني " التي تعتبر أعظم ما أبدع، اشتهر عالميا بعد عام 1964 حيث أنتج فيلم " زوربا اليوناني " للمخرج مايكل كاكويانيس والمأخوذ عن روايته.. وتجددت شهرته عام 1988 حيث أنتج فيلم " الإغواء الأخر للمسيح " للمخرج مارتن..

    نيكوس كازانتزاكيس

    نيكوس كازانتزاكيس

    كاتب وفيلسوف يوناني
    المزيد

    تعرّف على شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي ( شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي )
    (363 هـ - 449 هـ) (973 -1057م) هو أحمد بن عبد الله بن سليمان القضاعي التنوخي المعري، شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي من عصر الدولة العباسية، ولد وتوفي في معرة النعمان في الشمال السوري وإليها ينسب. لقب بـرهين المحبسين أي محبس العمى ومحبس البيت وذلك لأنه قد اعتزل الناس بعد عودته من بغداد حتى وفاته.

    أبو العلاءالمعري

    أبو العلاءالمعري

    شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الهندي ( الفيلسوف الهندي )
    تشاندرا موهان جاين، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعدا، و بهاجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1980. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم

    أوشو

    أوشو

    الفيلسوف الهندي
    المزيد

    تعرّف على المحاضر التحفيذي ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون

    لس براون

    المحاضر التحفيذي
    المزيد

    تعرّف على الاديب والكاتب الفرنسي ( الاديب والكاتب الفرنسي )
    جان دي لابرويير أديب وكاتب فرنسي، درس الحقوق في جامعة أورليان، لكنه لم يمارس المحاماة وانصرف إلى الوظائف الإدارية العليا. خالط الملك لوي دي بوربون وأهله وتعرف على ميولهم وعيوبهم، بعد أن كان أمينا عاما.

    لابروبير

    لابروبير

    الاديب والكاتب الفرنسي
    المزيد

    تعرّف على الكاتبة ( الكاتبة )
    ابنة صغرى ووحيدة،أم لسبعة أولاد،وجدة لحفيدتين.

    هناء لقمان يونس
    المزيد

    تعرّف على كاتب ياباني ( كاتب ياباني )
    مواليد 12 يناير 1949) هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة. حصل موراكامي أيضا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز..

    هاروكي موراكامي

    هاروكي موراكامي

    كاتب ياباني
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    أرتور شوبنهاور فيلسوف ألماني، معروف بفلسفته التشاؤمية، فما يراه بالحياة ما هو إلا شر مطلق، فقد بجل العدم وقد عرف بكتاب العالم إرادة وفكرة، أو العالم إرادة وتمثلا في بعض الترجمات الأخرى، والذي سطر فيه فلسفته المثالية التي يربط فيها العلاقة بين الإرادة

    أرتور شوبنهاور

    أرتور شوبنهاور

    الفيلسوف الالماني
المزيد ...

تصنيفات: