ويندوز موبايل windows-mobile

ويندوز موبايل windows-mobile


حلقات فيديو للمشاهدة المجانيّة اونلاين لكورس ويندوز موبايل , ان نظام التشغيل ويندوز موبايل او ويندوز فون كما اصبحت تسميته اخيرا هو نظام مصغر من نظام تشغيل الويندوز للحاسبات الكبيره وهو مبني بالاساس علي ويندوز CE .

التخصصات الفرعية:

مشاهدة كورسات فيديو اونلاين تخصّص ويندوز موبايل:

    المزيد

    ويندوز فون (بالإنجليزية : Windows Phone) نظام تشغيل هواتف ذكي من شركة مايكروسوفت . تاريخ إصدر النظام 21 أكتوبر 2010 في أوروبا ، أستراليا ، نيوزيلاندا و 8 نوفمبر 2010 في الولايات المتحدة و كندا و أخيرا في أسيا أول 2011 . ويندوز فون هو عبارة عن سلسلة من أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة .

    ويندوز فون - windows phone

    ويندوز فون - windows phone

    ويندوز موبايل
    المزيد

    سلسلة من الدروس عن برمجة تطبيقات IOS احهزة الايفون والايباد

     برمجة تطبيقات ايفون

    برمجة تطبيقات ايفون

    ويندوز موبايل

تصنيفات وتخصصات اخرى:

ويندوز موبايل windows-mobile:

 

ما هو نظام تشغيل ويندوز موبايل :

هو نظام تشغيل للهاتف المحمول ،ويحتوى على عدد من التطبيقات التي تخدم التلفون المحمول، ويخدم ويندوز موبايل مجموعة من الأجهزة مثل : الحاسوب الكفي والهاتف الذكي ومركز الوسائط المحمول وبعض أجهزة الكومبيوتر المدمجة في السيارات، وهو مصمم كى يكون مشابة لنسخة وندوز للحاسبات المكتبية، ؛ وهو يدعم العديد من الماركات. كما نعلم ان مايكروسوفت واحدة من أشهر شركات البرمجيات والنظم - صاحبة أشهر نظم تشغيل- فهي كما تنتج نظم للكمبيوتر فهي تنتج أيضاً نظم للأجهزة المحمولة وأجهزة التخاطب.

 

- ان نظام التشغيل ويندوز موبايل او ويندوز فون كما اصبحت تسميته اخيرا هو نظام مصغر من نظام تشغيل الويندوز للحاسبات الكبيره وهو مبني بالاساس علي ويندوز CE. 
وبعد استخدامك للويندوز موبايل لفتره وفهم كيفية عمله سوف تري مدي التشابه الكبير بينه وبين الويندوز الكمبيوتري. حيث ستجد في جوالك مجلدات باسم :Windows, Program files  كما ستجد تلك ال Start menu والتي تميز الويندوز عن غيره من انظمة التشغيل وسوف تطبق تعديلات الريجيستري والهاكات والكيجين.

- تقوم شركات الموبايلات على مستوى العالم بتنزيل نسخ جديدة لويندوز موبايل كل سنة بها تطورات كبيرة تسهل عملية الاستخدام على المستخدم .


Warning: mysql_close(): no MySQL-Link resource supplied in /home/elebda/public_html/courses.php on line 292