القفز من المرتفعات  | الرياضة  Sport

القفز من المرتفعات | الرياضة Sport


كورس هام في الرياضة | القفز من المرتفعات | هل لك قوة قلب , لتفعل مثل هؤلاء , وأن تقفز من ارتفاعات عالية جدا , هل تملك مثل هذه القدرة ام ستكتفى بالمشاهدة فقط ... | الرياضة تلعب دوراً أساسياً في أي حمية يمكن اتباعها فهي مفيدة للجسم البشري وتؤدي إلى تقليل من نسبة الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب والشرايين، وتحافظ على الوزن المثالي وعلى ذاكرة أفضل كما أنها تزيد الثقة بالنفس وتجعلك الانسان ان ينعم بالحياة بكل نشاط وحيوية ولها الكثير من الفوائد الاخرى .

القفز من المرتفعات

القفز من المرتفعات

1,240 مشاهدات

أضيف في:
26 أكتوبر 2015
مقطع فيديو من القفز من المرتفعات في الصحة و الرياضة
هل لك قوة قلب , لتفعل مثل هؤلاء , وأن تقفز من ارتفاعات عالية جدا , هل تملك مثل هذه القدرة ام ستكتفى بالمشاهدة فقط ...
#الجانب_الصحي_والبدني #الصحة_و_الرياضة #health_fitness #الصحة_و_الرياضة_والرشاقة_والجمال #Documentary #مجلة_الرياضة_و_الصحة #أفلام_وثائقية #أفلام_وثائقية_اونلاين #ناشيونال_جيوغرافيك_ابو_ظبي #natgeotv #الرياضة #Sport #health #الصحة #لقفز_من_المرتفعات #Jumping_height #heights #Jumping #sports #قوة
المزيد..
:
    الفيديو التالي:
المزيد:

التخصصات الفرعية:

مشاهدة كورسات فيديو اونلاين تخصّص الرياضة :

    المزيد

    كرة القدم هي الأداة المستخدمة في لعبة كرة القدم. وتحدد قوانين لعبة كرة القدم الكرة المستخدمة في المباريات الرسمية في نوع معين من كرة القدم موحد الحجم والوزن والمادة المصنعة . كرة القدم هي رياضة جماعية تلعب بين فريقين يتكون كل منهما من 11 لاعب بكرة مكوّرة. يلعب كرة القدم 250 مليون لاعب في أكثر من 200 دولة حول..

    كرة القدم

    كرة القدم

    الرياضة
    المزيد

    Equestrian الفروسية وتاريخها وأهميتها ومما تتميز به وبيان أنها لا تختص بالكبار فقط بل للصغار ايضا وأهميتها في تنشأ الابطال أصول رياضة ركوب الخيل وجمالياتها ومايميزها في نادي أبوظبي للفروسي الفروسية رياضة من الرياضات العالمية تمارس في وجود خيول ومن أهم أنواعها سباق التحمل وسباق الحواجز وتعد واحدة من..

    رياضة الفروسية
    المزيد

    الفنون القتالية هي عبارة عن مجموعة من التمارين المنظمة والعادات الحربية التي يستطيع الإنسان من خلالها اكتساب مهارات تمكنه من الدفاع عن نفسه والمهاجمة، وهي تختلف من بلد إلى آخر. ومنها ما يستخدم الأسلحة كالسيوف والرماح والسكاكين والأسهم وغيرها، والأخرى تعتمد على المهارات الجسدية اعتمادا كاملا،..

    الفنون القتالية

    الفنون القتالية

    فنون قتاليه
    المزيد

    أخطاء عديدة فيها الشباب، عند قيامه برفع أوزان أو أحمال ثقيلة، قد ينتج عنها العديد من المشاكل التي تعود على جسمه بالسلب، وقد يمتد أثرها لفترة طويلة أو تترك أثرها عليه بقية حياته. لذلك عزيزي الشاب، لا تندفع في ممارستك لرفع الأثقال، وحاول أن تتريث قليلا وتتأكد إنك ستتجنب مع سأقوله لك في هذا المقال، حتى..

    رفع الأثقال

    رفع الأثقال

    الرياضة
    المزيد

    بقدر ما تعتبر الكاراتيه نظاما للدفاع عن النفس فهي أيضا تعمل على تنمية الذات وتطوير العقل والبدن وتحتوي على العديد من الفوائد التي تساعد الفرد في اتخاذ قراره , و لها اهمية للأطفال من اهمها - يطور قوتهم ومرونتهم وتحملهم وتوازنهم ، إضافة الى عادات الوقوف والحركة مما يساعد هم على الفوز في كل النشاطات..

    تعليم فنون الكاراتية للأطفال
    المزيد

    رابطة محترفي التنس كيفيه تعلم التنس الارضي كثير منا عندما يتابع التنس لـ اول مرة يجد الصعوبة في فهم و تعلم هذه اللعبة و قد يعتبرها رياضة معقدة وقائمة على التعقيد . و يزداد هذا التعقيد عند سماع تلك الطلاسم المصطلحات كيفيه تعلم التنس الارضي التي يتفوه بها معلقي هذه اللعبة و عشاقها ! لذالك : تعلم التنس..

    رياضة التنس الارضي
    المزيد

    هل لك قوة قلب , لتفعل مثل هؤلاء , وأن تقفز من ارتفاعات عالية جدا , هل تملك مثل هذه القدرة ام ستكتفى بالمشاهدة فقط ...

    القفز من المرتفعات
    المزيد

    كرة السلة من الالعاب الجماعية الكبيرة ، وهي على الرغم من انها ليست لعبة رياضية قديمة ، الا انها نالت شعبية كبيرة ، وذلك لان مهارتها جذابة ولا هدفها متميز عن سائر الاهداف الرياضية الاخرى فهو فهو حلقة متصل شبكة فيما يشبه السلة ، ولان الملعب صمم صغير نسبيا فان الاهداف التي تسجل في المباراة الواحدة كثيرا..

    كرة السلة

    كرة السلة

    الرياضة
    المزيد

    نشأت رياضة المراكب الشراعية sailing في القرن السابع عشر، وقد بدأت في هولندا، ثم انتقلت عام 1660 إلى إنكلترا في عهد الملك تشارلز الثاني Charles II دخلت رياضة القوارب الشراعية البرنامج الأولمبي منذ الدورة الثانية العام 1900 في باريس واقتصرت مسابقاتها وقتها على الرجال فقط

    رياضة المراكب الشراعيه
    المزيد

    تعرف على طرق انقاص الوزن بطريقة رياضية سليمة وصحيحة مائة بالمائة .

    تدرب مع المحترف "برنامج إنقاص الوزن"
المزيد ...

تصنيفات وتخصصات اخرى: