على رأي المثل

على رأي المثل


اشكر من أَنْعَمَ عليك وأَنْعِمْ على من شكرك

على رأي المثل :

اشكر من أَنْعَمَ عليك وأَنْعِمْ على من شكرك

كل يوم حكمة

المزيد في النوته اليومية:

مشاركات المبدعون:


Warning: mysql_close(): no MySQL-Link resource supplied in /home/elebda/public_html/note.php on line 280