على رأي المثل

على رأي المثل


حتى عندما تعرف 1000 معلومة فقم بسؤال الرجل الذي يعرف معلومة واحدة فقط

على رأي المثل :

حتى عندما تعرف 1000 معلومة فقم بسؤال الرجل الذي يعرف معلومة واحدة فقط

كل يوم حكمة

المزيد في النوته اليومية:

مشاركات المبدعون:


Warning: mysql_close(): no MySQL-Link resource supplied in /home/elebda/public_html/note.php on line 280