على رأي المثل

على رأي المثل


إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

على رأي المثل :

إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

كل يوم حكمة

المزيد في النوته اليومية:

مشاركات المبدعون:


Warning: mysql_close(): no MySQL-Link resource supplied in /home/elebda/public_html/note.php on line 280