مقال: 8 أعشاب سحريّة تخلّصك من الادمان على التدخين | التغلُّب على ادمان التدخين

مقال: 8 أعشاب سحريّة تخلّصك من الادمان على التدخين | التغلُّب على ادمان التدخين


قراءة منشورات في مدوّنة التغلُّب على ادمان التدخين ، 8 أعشاب سحريّة تخلّصك من الادمان على التدخين : أعشاب للتخلص من الادمان على التدخين النيكوتين التبغ..

8 أعشاب سحريّة تخلّصك من الادمان على التدخين:

إليكم ثمانية أعشاب تخلّصك من الإدمان على التدخين:
 
عشبة اللوبيليا


تحتوي عشبة اللوبيليا على مادة "اللوبين" التي تساهم في خفض نسبة النيكوتين في الجسم الناتجة عن تدخين السجائر.

لذا ننصحك بتناول جرعة من هذه العشبة التي تأتي على شكل "خل اللوبيليا". ابدأ بخمس قطرات وقم بزيادة كمية السائل مع الوقت للوصول إلى 20 قطرة.
 

عرق السوس


 
عرق السوس نبات شجري يساعدك على التوقف عن التدخين بشكل طبيعي. فهو يتميّز بطعم السكر الخفيف ويساهم بقتل الرغبة في التدخين، كما أنه يخفف من السعال.
 
ولهذه العشبة فوائد عدد إذ تعطي النشاط والحيوية للجسم وتخفف من نسبة التعب والارهاق. ويمكن مضغ عصا صغيرة من عرق السوس أو شرب شاي السوس مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
 
الفلفل الحار


 
الفلفل الحار من الوسائل الهامة في مواجهة عادة التدخين، فهو يساعد على تخفيف الضرر الذي يصيب الجهاز التنفسي . لذا لا تتردد بتناول كوب من الماء مع قرص من الفلفل الحار المطحون بشكل يومي.
 
نبتة العرن المثقوب


 
تساعد هذه النبتة الطبية على إزالة حلات التوتر والقلق والاكتئاب الناتجة عن محاولة المدخنين التوقف عن إدمانهم.

بالتالي "نبتة العرن المثقوب" عبارة عن مهدئ يساعد الكثير من المدمنين على التوقف عن التدخين بعد 12 أسبوع من تناولها. وهي تأتي على شكل سائل أو كبسولة.
 
الشوفان الأخضر


 
الشوفان الاخضر، هو علاج فعال للتوقف عن التدخين، فقد أثبتت دراسة أجريت في العام 1971 أنه يقلل من رغبة الجسم في طلب مادة "النيكوتين" الموجودة في السجائر. كما وأنه بمثابة مهدئ وله تأثير كبير على الجهاز العصبي.
 
نبتتة الجينسنغ


اضغط هنا للاشتراك بتطبيق كل يوم حكمة


تساعد نبتة الجينسنغ على تخفيف الرغبة الشديدة بالتدخين. فهي عبارة عن منشط للغدد الكظرية وتساعد على توازن مستويات هرمون الكورتيزول في مجرى الدم. يعيد الجينسنغ التوازن الى الجسم بعد التوقف عن التدخين.
 
زهرة الآلام


تعمل زهرة الآلام كمهدئ مضاد للقلق، وتعتبر فعالة جدا في مساعدة الناس على التوقف عن التدخين. ومن المعروف عن هذه الزهرة أنها بمثابة مهدئ وتزيل الرغبة الشديدة في التدخين. وهي تأتي على شكل سائل أو كبسولة.
 

حشيشة الهر


 
لا تتردد بتناول حشيشة الهر التي تأتي على شكل كبسولة أو سائل، فهي تساهم في مكافحة القلق عند التوقف عن التدخين. كما أنها مفيدة لك بحال كنت تعاني من الأرق إذ تقلّل الرغبة الشديدة للجسم بطلب مادة النيكوتين.

image

الصوم والإقلاع عن التدخين

  • التغلُّب على ادمان التدخين

و التدخين من الأمور التي لا يُقِرّها الدين، فضلاً عن العقل السليم، والتدخين فيه من الأضرار ما لا يُعَدّ ولا يحصى على الصحة، والنفس، والمال ...

1,171 قراءات
image

التدخين.. تتعدد الأمراض والممارسة واحدة

  • التغلُّب على ادمان التدخين

التدخين عادة سلبية انتشرت منذ عصور قديمة بين أغلب سكان العالم، وأسهم تنافس الشركات وتفننها في الدعايات وصناعة أنواع مختلفة من السجائر على استقطاب شريحة كبيرة من الأشخاص، ومع تزايد أعداد المدخنين يوماً بعد آخر أصبح التدخين من التحديات الكبرى التي تواجهها حكومات العالم، نظراً للأضرار التي تلحق بالأشخاص ويتطلب علاجها مبالغ طائله ...

2,089 قراءات
image

أهم عشرة فوائد للإقلاع عن التدخين - Top 10 benefits from quitting smoking

  • التغلُّب على ادمان التدخين

إدمان النيكوتين ، طرق للاقلاع عن التدخين ، اضرار التدخين هو الادمان ، وصفات تعالج الادمان على التدخين ،علاج مدمن التدخين - علاج ادمان التدخين ،علاج ادمان السجاير،اسرع طريقة للتخلص من ادمان التدخين،دور السواك في علاج التهابات الحنجرة والوقاية منها ودوره في تنظيف اللثة،الجديد فى علاج ادمان التبغ،التدخين مضر بالصحة والكثير من الناس يحاولون الاقلاع عن التدخين ...

2,464 قراءات
image

التدخين: ملف شامل

  • التغلُّب على ادمان التدخين

إنه ذلك المرض العضال الذي سيقضي على حياة ألف مليون إنسان خلال هذا القرن، لنشخِّص المرض والعلاج، وهل هناك طريقة للإقلاع عن التدخين؟!.... ...

5,209 قراءات
حكمة اليوم:

فيديوهات

مدوّنات الجانب الصحي والبدني:

المزيد ...

مقالات و مدوّنات أخرى: